موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

امناء الحوار يشكر الرئيس لاستجاته لمقترح الاشراف القضائي علي الانتخابات

شكر مجلس أمناء الحوار الوطني، الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستجابته السريعة لاقتراحه بمد الاشراف القضائي علي الانتخابات العامه
وقال ان الرئيس استجاب لما صدر في بيان مجلس أمناء الحوار الوطني، في اجتماعهم الأخير، والخاص بالمقترح المتعلّق بإجراء تعديل تشريعي في قانون الهيئة الوطنية للانتخابات، المادة (34) من الدستور، والذي يوجب إتمام الاقتراع والفرز، في الانتخابات والاستفتاءات التي تجري في البلاد، تحت إشراف كامل من أعضاء الجهات والهيئات القضائية بنظام قاض لكل صندوق.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي أعلن منذ قليل، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، متابعته لمجريات الحوار، مشيدا بالجهود المبذولة من كافة القائمين على الحوار الوطني. مُثمّناً ما تم مناقشته أثناء جلسة الأمس، فيما يتعلق بالتعديل التشريعي الذي يسمح بالإشراف الكامل من الهيئات القضائية على العملية الانتخابية.

ووجه الرئيس، الحكومة والأجهزة المعنية في الدولة بدراسة هذا المقترح وآلياته التنفيذية.

وأكد مجلس أمناء الحوار الوطني على قيامه بكل الإجراءات والخطوات التي تخدم الحوار والنقاش من أجل مصرنا الغالية ومصلحة المواطن.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد