موقع مصر الإخباري
فن

تفاصيل فيديو ارتفاع صوت محمد سعد في لوكيشن مسلسل «الإكس لانس»

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي خلال الساعات القلية الماضية، فيديو مسرب من كواليس مسلسل «الإكس لانس» وتضمن خناقه الفنان محمد سعد مع الطقم الفني لللمسلسل مما سبب ازمه جديده له

وظهر صوت الفنان محمد سعد في الفيديو المسرب وهو غاضبًا بشدة، ويقول :«ده ايه ده.. ده انتو اوفر.. ده انتو فشله… اللي مش عجبوا كلمة يقول.. في حد مش عجبوا حاجة».

وأحدث هذا الفيديو جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الأجتماعي منتقدين الفنان محمد سعد، بسبب تلفظه بهذه الألفاظ غير الائقة داخل موقع تصوير العمل،
إضطر محمد سعد أن يرد على حالة الجدل التي أحدثت، وقال في تصريحات صحفية إن هذا الحديث كان موجه لكرو الإنتاج وليس مخرج العمل .
كشف الناقد الفني عماد يسري تفاصيل جديدة حول الفيديو
وقال عماد يسري، عبر حسابه على موقع فيسبوك: «الحقيقة الكاملة للفيديو المسرب للنجم محمد سعد، وفيه تعصب الفنان على العاملين في مسلسل إكس لانس التي لم يتم نشرها حتى انتشار فيديو من أحد الشوارع فيه الفنان محمد سعد بيتعصب علي العاملين في المسلسل».

وأضاف: «التصوير كان في منطقة الحرفيين بمدينة السلام وكان فيه الفنان الشاب إبرام سمير، والفنان القدير سامي مغاوري، والفنان أحمد منير.. التصوير كان علي مدار عدة ايام لكن تبقي في الحرفيين تصوير عدة مشاهد».

وتابع: «وبسبب تجمهر أهالي المنطقة علي الفنانين وعدم سيطرة فريق عمل المسلسل علي الأهالي، أضطروا لتأجيل المشاهد ليوم تاني ليحضر نفس الفنانين تاني يوم ومعاهم محمد سعد وبرضو يحصل ميقدروش يسيطروا ويلغوا اليوم، وفي اليوم التالت برضو الكل كان في الميعاد وبرضو حصل زحمة من الاهالي لمشاهدة التصوير ولم يستطع فريق العمل السيطرة».

واختتم: «انفعل النجم محمد سعد علي فريق العمل المطلوب منه السيطرة وبالفعل بدأو السيطرة واستجابت الأهالي لهم وقرورا الوقوف بجوار النجم محمد سعد ليتم إستكمال مشاهد المسلسل المعروض حاليا».
شاهد :

شهد مسلسل  الاكس لانس عدة ازمات قبل بداية عرضه في  موسم رمضان ،

اعتذر المخرج محمود كامل عن العمل، قبل بداية عرض العمل بشهرين، وذلك بسبب اختلاف في وجهات النظر مع الفنان محمد سعد، ولكن انتقذ الموقف وأخرجه إبرام نشأت .

كما شهد العمل جدلًا كبيراَ حينما طرح البوستر الرسمي للمسلسل، وظهور محمد سعد، وهو يعتلي رأس الملك رمسيس الثاني،واعتبر علماء الأثار أن هذا البوستر إهانه للتاريخ المصري،وبناءَ عليه قام منتج العمل ممدوح شاهين بتعديل البوستر الرسمي للمسلسل .

ايضاَ شهد العمل انتقادات لمحمد سعد، بسبب بوستر العمل، وذلك حينما ظهر مقلدًا شخصية «الحاج الحناوي»، التي سبق وقدمها بفيلم «كركر».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد