موقع مصر الإخباري
فن

هاله صدقي تكشف كواليس دورها في جعفر العمده و رايها في محمد رمضان

كشفت الفنانة هالة صدقي كواليس شخصيتها صفصف الملكة التي تقدمها في مسلسل جعفر العمدة

وأضافت في لقاءها مع الإعلامية إنجي على في برنامج نجوم رمضان أقربلك المذاع على إذاعة نجوم إف أم :«سعيدة بردود الأفعال، وأتمنى أن تستمر ردود الأفعال الجيدة،
وعن كواليس اختياري للدور، أنا متقدمش لي سيناريو، كلمني المخرج محمد سامي وقالي أنا في فكرة في دماغي وأنا شايفها بوضوح، ومش شايف حد خالص غيرك».

وأردفت:«على الرغم من أن محمد سامي جاري في نفس العمارة لكن لم نعمل مع بعض من قبل، وكان عندي علامة إستفهام، ليه الممثلين بينجحوا مع الراجل ده؟ ويكونوا مختلفين ويقدموا مشاهد حلوة مثل الفنانة سلوى عثمان في البرنس».

واستطردت:«أول ما أبلغني قولت له أنا واثقة فيك، وقولت له أن أنا متأكدة إن أحنا هنعمل حاجة حلوة مع بعض، شركة الانتاج كانوا عايزين يوفروا في الميزانية، فليه هالة؟ فأًصر سامي على وقال لهم فيه أدوار مش شايف فيها غير الممثل الفلاني، فإصراره ده يحترم وكان بيحصل زمان أن الأدوار تكون مكتوبة لممثلين محددين».

كشفت الفنانة هالة صدقي عن رأيها في الفنان محمد رمضان

وأضافت م:«تعاونت مع محمد رمضان قبل جعفر العمدة في فيلم آخر ديك في مصر، في جعفر العمدة نضج وكبر وأصبح رصين وثقيل».

وتابعت:«يحافظ على كل التفاصيل، ويأتي إلى التصوير وهو مذاكر جيدًا، ويمتلك مواصفات النجم أو اللي بيحب شغله، ويستمع لآراء من حوله بشكل جيد، محمد رمضان على السوشيال ميديا غير الحقيقة خالص».

واستطردت: «محمد رمضان يمتلك جماهيرية ساحقة وهو ناجح على كل المستويات والحمد لله حدث بيني وبينه كيمياء قوية».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد