موقع مصر الإخباري
فن

ماجد المصري يوضح أسباب رغبته في تجسيد شخصية شريف منير في «ولاد العم»

أكد الفنان ماجد المصري، عدم ندمه من عدم مشاركته في أدوار فنية كان يريد الظهور بها.

وأضاف ماجد المصري أنه لم يندم ولكن هناك بعض الأدوار كان يريد أن يكون بها.

وتابع حديثه:”كان نفسي أعمل الدور ده.. دور مميز وشخصية شريف منير كانت جيدة بشكل كبير”.

وأوضح المصري، أن من ضمن الشخصيات التي كان يريد القيام بها شخصية خالد الصاوي في مسلسل اللي ملوش كبير، مشيرا إلى أنه كان دورًا ممتازًا.

وأوضح “المصري”، خلال حواره مع الإعلامية اسمأ ابراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه كان يريد الظهور في دور شريف منير في فيلم “ولاد العم”، قائلا: “كان دور جيد جدًا وكان نفسي أعمل الدور ده، وشخصية شريف منير كانت جيدة بشكل كبير”.

ونوه شعوره بالشفقة على المؤلفين خلال الوقت الحالي لكثرة الأعمال الفنية، حيث أنه أصبح هناك الكثير من المنصات الإعلامية، والمجتمع مطلع على الأعمال الأخرى، وتوارد الأفكار يسبب الكثير من المشاكل.

ونوه أن زمن الفن الجميل صنع التاريخ للدراما والسينما بإمكانيات بسيطة وتكنولوجيا لا تذكر، كما أن هذا الجيل كان به كتابة جيدة وإخراج وتأليف وحب تام بين الجميع.

وتابع: “المؤلف مهما كتب حاليا هتكون قريبة.. الأفكار دلوقتي مهروسة، وفي زمن الفن الجميل صنعوا تاريخ من لاشئ، وهذا الزمن لا يتكرر”.

ماجد المصري: هيفاء وهبي برج الحوت.. ودورها في دكان شحاتة رهيب

أشاد الفنان ماجد المصري، بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك خلال لقائها ببرنامج حبر سري، تقديم الاعلامية اسما ابراهيم على قناة القاهرة والناس.

وأوضح المصري في حديثه، أن هيفاء وهبي من مواليد برج الحوت وتمتلك شخصية متعددة في أركان الفن المختلفة، لافتا إلى أنه لديها القدرة على الغناء وايضًا القدرة على التمثيل.

وأشار ماجد:”هيفاء مغنية لذيذة وممثلة شاطرة جدًا..دورها في دكان شحاتة كان رهيب جدًا”.

ولفت ماجد المصري إلى أن هيفاء وهبي ليست فقط مطربة لكنها تلعب الاستعراض، مشيرا إلى أنها نجمة كبيرة جدًا ومميزة في التمثيل.

ماجد المصري: أشعر بالشفقة على مؤلفي الدراما

أكد الفنان ماجد المصري، أنه يشعر بالشفقة على المؤلفين الموجودين على ساحة الفن المصري الفترة الحالية.

وأضاف المصري خلال حواره ببرنامج حبر سري، أنه أصبح حاليا العديد من المنصات الإعلامية، والمجتمع مطلع على الأعمال الأخرى، وتوارد الأفكار مما يسبب لك الكثير من المشاكل.

وأشار ماجد المصري في حديثه، إلى أن زمن الفن الجميل صنع تارخ للدراما والسينما بأقل الامكانيات، وتكنولوجيا لا تذكر، لافتا إلى أن هذا الجيل كان به كتابة جيدة وإخراج وتأليف وحب تام بين الجميع.

وواصل ماجد المصري كلامه قائلا:”المؤلف مهما كتب حاليا هتكون قريبة، الأفكار دلوقتي بقت مهروسة، وفي زمن الفن الجميل صنعوا تاريخ من لاشيء، وهذا الزمن لن يتكرر مرة أخرى”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد