موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الخطيب يشكر جماهير الاهلي و يطمئنهم علي صحته ويوجه رساله للاعبين

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، الشكر الخالص لكل من سأل عنه وحاول الاطمئنان عليه، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.

وقال الخطيب فى تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأهلي : إنه ممتن لهذه المشاعر النبيلة والتي تعكس المعدن الأصيل لكل أبناء وطنه الذي يعتز دومًا بتقديرهم وحبهم.

وتمنى أن يكون قدم لبلاده وناديه طوال مشواره الرياضي ما يستحق عليه كل هذا الثناء، الذي يضاعف من رغبته اليومية في تقديم المزيد من الجهد وفاءً لبلده وناديه وجماهيره، التي طوقت عنقه بكل هذا الحب، وهي النعمة التي يحمد الله عليها.
وطمأن رئيس النادي الجميع على صحته، مؤكدًا أنه بدأ يتعافى تدريجيًّا بفضل الله سبحانه وتعالى ودعوات المحبين في هذا الشهر الكريم، أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والسلام.

وعلى جانب آخر عبر الكابتن محمود الخطيب عن ثقته الكبيرة في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني في لقاء الهلال السوداني الشقيق يوم السبت،
واكد أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الكفاءة والخبرة ما يستطيعون به التعامل في مثل هذه المباريات، شريطة التركيز وعدم الاستعجال والالتزام بتعليمات الجهاز الفني. وهم قادرون بإذن الله على تحقيق النتيجة التي تسعد جماهير الأهلي الوفية، والتي يقع عليها عبء كبير، وأنه واثق في مساندتها للاعبيها من البداية للنهاية حتى يتحقق الهدف المنشود.
وفي السياق قال العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ان الخطيب حالته الصحية جيدة، ونطمئن كل الجماهير المصرية، ولم يتحدد موقفه من الحضور للمباراة حتى الآن، لكنه يريد التواجد لدعم اللاعبين والفريق”.

وأتم:” الخطيب أصيب بنزلة شعبية سخيفة وحالته استقرت، كان مُصرًا على الصيام في الفترة الماضية، وبناء على نصائح الأطباء قام بالإمتثال لتعليمات الأطباء خلال الـ48 ساعة وتحسنت حالته”.

واكد إن هناك تحدٍ كبير للاعبي الفريق الأحمر أمام الهلال السوداني، مؤكدا أنه يجب احترام المنافس من أجل العبور للدور القادم، موجهًا الشكر لجماهير القلعة الحمراء التي تدعم وتساند الفريق.

وأضاف العامري في تصريحات تليفزيونية: “نوجه الشكر لجميع الجهات التي ساندت ودعمت الأهلي، من أجل تسهيل حضور الجماهير، ونتمنى عودة الجمهور للمدرجات في المباريات المقبلة، وهو الأمر الذي يعود بالفائدة على الأندية الجماهيرية”.

وتابع: “فريق الأهلي يستعد بشكل جيد والجميع يعلم مسئولياته جيدًا،وأتمنى أن يكون الجمهور على قدر المسئولية، وان يلتزموا بالتعليمات الأمنية من أجل الخروج بالمباراة لبر الأمان، ونريد من الجماهير تشجيع الفريق من الدقيقة الأولى حتى الآخيرة، وأثق أن الجمهور سيكون مثاليًا أمام الهلال السوداني وسوف نستقبل المنافس بشكل محترم”.

وأكمل: “الجماهير الأهلاوية سوف تدعم فريقهم، ولن يستطيع أحد تشتيتهم في المباراة وسوف نقوم بتسهيل عمليات الدخول والخروج من المدرجات، والجمهور الذي سيحضر يمثل النادي الأهلي ولذلك لابد من استقبال الهلال بأفضل طريقة”.

وزاد: “لجنة المباريات عقدت اجتماعا الخميس، ومحمود الخطيب تواصل معنا تليفونيًا للاطمئنان على ترتيبات إقامة المباراة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد