موقع مصر الإخباري
فن

اسرار جديده في قرية تل شبورة في الحلقه8 من مسلسل “حضرة العمده “

كشفت الحلقة الثامنة من مسلسل حضره العمده بطولة الفنانه روبي ، عن عدد من الأسرار الجديدة لقرية «تل شبورة» محل الأحداث
وظهر اول الاسرار أن محمد مهران يحاول إقناع محمود حافظ بأن يتعاون معه في مشروع غير شرعي، تحت مظلة مساعدة أهالي البلد في السفر لأداء الحج أو العمرة.
وكشفت الأحداث عن أن الفنانة دينا تعاني من أضرار عملية الختان، التي أجرتها وهي طفلة، في علاقتها الجنسية مع زوجها منذ اليوم الأول من زواجهما، حيث كشفت هذا السر للفنانة روبي التي تلعب دور شقيقتها، وأخبرتها بأنها سعيدة لأن روبي تحاول القضاء على هذه الأزمة في البلد.

وكشف الفنان أحمد رزق، خلال الحلقة، أنه كان صديق مقرب من الفنان محمود عبدالمغني، منذ المرحلة الجامعية، ولكن كل منهما سلك طريقًا مختلفًا في حياته المهنية، وكشف عن أنه يلجأ لطبيب نفسي للعلاج من شعوره الدائم بالضيق، وربما أحيانًا دون سبب.
وانتهت أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل، بتعدي شخص مجهول على الفنان صلاح عبدالله، لأنه يعرف كل شئ بشأن أسرار البلد، وخباياها، بينما انتهت الحلقة قبل الكشف عن هوية هذا الشخص.

ويسلط مسلسل حضرة العمدة منذ الحلقة الأولى، الضوء على عدد من القضايا، وأولها تمكين المرأة، كما ركز على أزمة الختان والنتائج السلبية المترتبة عليها، وقضية الهجرة الغير شرعية، وأزمة اختراق الهواتف

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد