موقع مصر الإخباري
رياضة

بعد تصريحاته ليله امس ..مرتضى منصور يعقد مؤتمرًا صحفيًا بالزمالك .. اليوم

يعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا داخل النادي، مساء اليوم الجمعة؛ وذلك للحديث عن العديد من الأمور المهمة وملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي يقود الفريق خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ومن المقرر أن ينطلق المؤتمر الصحفي لـ مرتضى منصور، اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً
وكان مرتضي منصور تحدث مساء امس مع الصحفيين ومديري صفحات الزمالك علي السوشيال ميديا
أكد أنه ضحى بحريته، من أجل الحفاظ على كرامة الأبيض
وقال مرتضى: “كان هناك حديث عن مبادرة للمصالحة بين الناديين الكبيرين الزمالك والأهلي، تتضمن اعتذاري”.

وأضاف: “أنا عن نفسي كرئيس مجلس إدارة الزمالك، أعتذر بأي صفة؟ بصفتي رئيس الزمالك؟ أنا ممثل لأعضاء الجمعية العمومية، إذا قيل لي أن أعتذر كمرتضى منصور فلن يصبح للجمعية العمومية علاقة بالأمر”.

وتابع: “كان ردي على ذلك، يا معالي الوزير المحترم للأسف قرأت رسالتكم حالًا. لن أقول هذا الكلام لا في لقاء تلفزيوني ولا بمفردي وعلى جثتي وحتى لو كلفني ذلك حياتي أو حريتي”.

وواصل: “أنا لن أعتذر ولن أتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى، وهذه كلمتي الأخيرة. الموضوع زاد عن حده، وتاريخي لا يسمح لي بهذا الاعتذار المهين”.

وأتم مرتضى: “ضحيت بحريتي من أجل كرامة النادي وأعضائه وجماهيره. لم أخطئ في حق أحد، ومع ذلك لا أريد الحديث عما سبق”.
أكد أن قرار حبسه لمدة شهر، جاء بسبب رفضه لـ 3 أمور، مُشيرًا إلى أن الأجواء الرياضية اشتعلت، منذ طلبه بحصول الأبيض على لقب نادي القرن.

وقال مرتضى في تصريحات صحفية: “رفضت تقسيط غرامة كهربا، وقلتلهم على جثتي، لأن هذا ليس مالي، بل مال النادي وأعضاء الجمعية العمومية”.

وأضاف: “كما رفضت طلبهم بنسيان حق الزمالك في لقب نادي القرن، وطلبت إعادة رفع اللافتات بعد إزالتها. كما رفضت أن أعتذر”.

وتابع: “أقول لأعضاء الجمعية العمومية والجماهير، لاحظوا أن الأمور اشتعلت منذ أن قلت إن الزمالك نادي القرن بالبطولات، فمنذ ذلك الوقت وقد تعرضت للعزل والحبس، وعلى الرغم من ذلك لم أتغير فلا زلت كما أنا”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد