موقع مصر الإخباري
رياضة

الجيش الملكي المغربي ينضم الي بيرميدز في الشكوي ضد فيوتشر

انضم الجيش الملكي الي نادي بيرميدز في تقديم شكوى رسمية ضد فيوتشر، بسبب مشاركة أحمد رفعت، لاعب الفريق، في مباراة الفريقين بشكل غير قانوني وفق الشكوتين

وذكر الجيش الملكي، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، “تقدمت إدارة النادي باحتجاج لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، على خلفية المشاركة غير القانونية للاعب فيوتشر أحمد رفعت لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية”.

وأضاف الجيش الملكي في بيانه “جاءت عملية الاحتجاج لدى الجهاز الكروي القاري بعد تجميع المعطيات الكافية، التي تؤكد المشاركة غير القانونية للاعب فيوتشر، وذلك بهدف الدفاع عن مصالح النادي في الاستحقاق القاري”.

وكان الجيش الملكي خسر على يد فيوتشر بنتيجة 0-2 مارس الجاري ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة من البطولة القارية.

ودخل رفعت بديلًا في صفوف فيوتشر قبل 4 دقائق على نهاية المباراة.

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن في بيان في وقت سابق أن بيراميدز فقط هو من تقدم بشكوى ضد فيوتشر لدى كاف، وليس الجيش الملكي.

وطالب الناديان في الشكوى باستبعاد فيوتشر من البطولة.

وأشار المصدر إلى صعوبة اتخاذ قرار قبل يوم الأحد، الذي يشهد مواجهة حاسمة بين فيوتشر وبيراميدز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وفي ختام تصريحاته ذكر المصدر أن موقف فيوتشر بات صعبا، وأن القرار النهائي سيصدر قبل إقامة مباريات الدور ربع النهائي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد