موقع مصر الإخباري
فن

مازال البحث عن العمه سوسو جاريا في الحلقه 9 من مسلسل 1000 حمد الله علي السلامه

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل “1000 حمدالله على السلامة”، العديد من الأحداث الكوميدية حول عائلة “سميحة”والتي تجسد دورها الفنانة يسرا

وبدأت الأحداث بترك أكرم لوظيفته، وتسأل سميحة، سماح ماذا حدث خلال تركهم لها، وحكت لهم سماح على موقف علي ووالدته معها وإحضاره للحقائب، وتحاول فوقية مع أكرم لمعرفة ما يشغل باله فيخبرها أن لديه بعض المشاكل في العمل، وتتهمه بأنه كثير الكلام، وتتهم الدكتورة سميحة بأن “عينها حاسدة”.

يزور أكرم وفوقية وأوزو، سميحة وأولادها في منزلها الجديد “شقة مصطفى”، ويكتشفون أن سميحة وجدت الحقائب، وتحضر فوقية، حقيبة مقلدة بديلا للمفقودة، كما يُحضر أكرم هواتف جديدة لسمحية وأولادها، ويتحدثون مع مصطفى.

يذهب سامح لشباب المنيل ويلعب معهم كرة مرة أخرى، ويرحبون به، فيما تخبر سميحة، أكرم وفوقية بضرورة مقابلة الجدة سوسو، ولكنها تخفي عنهم أمر الميراث، تطلب سماح من حماصة رقم علي، تطلب سميحة من سماح الحضور للمنزل للاتجاه إلى الجدة سوسو.

يتلقى سامح اتصالا من سماح للحضور ويعتذر لكابتن الفريق ويعدة باللعب معهم مرة أخرى، تقترح سميحة شراء زهور للجده سوسو وتؤيد فوقية اقتراحها لشراء الزهور والتورتة.

تلوم سميحة، أولادها على التأخير ومعها التورتة والزهور، يتلقى الضابط حسام مكالمة من “وائل” -الفنان علاء مرسي- ويخبره عن “الحسيني” -الفنان أوتاكا- ويسأله عما يحدث؛ فيعده الضابط حسام بالتصرف.

بعد عدة محاولات في البحث عن الجدة سوسو يصلون للعمارة، تنادي سميحة على المصرفاوي بواب العمارة ولا تجده.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد