موقع مصر الإخباري
فن

صراخ وشتيمه واعتذار لبيبو والحاوي .. ملخص حلقه امام عاشور في رامزز نيفراند

شهدت حلقه برنامج المقالب رامز نيفراند علي قناة ام بي سي احداث ساخنه معضيف الحلقه لاعب منتخب مصر وميتلاند الدنماركي والزمالك السابق امام عاشور
كما تعرض إلى صدمة قوية خلال تواجده في البرنامج
اعترف إمام عاشور، انه من دعا تناول لاعبي الزمالك علي اكلة “رنجة وفسيخ” قبل مباراة الزمالك أمام اسوان والتي انتهت بفوز زهرة الجنوب بهدفين مقابل هدف وحيد.
قال إمام عاشور، خلال تواجده ضيفا في برنامج “رامز نيفر إند”، إن الواقعة حقيقة، ولكن لم يتم سردها بشكل صحيح، إذ أن لاعبي الزمالك تناولوا هذه الوجبة ولكن بعد المباراة وليس قبل لعب مباراة أسوان.
وقع حظ “إمام عاشور” اليوم في الوقوع في مقلب المطعم الطائر، وهو عبارة عن تواجده في أحد المطاعم المتواجدة في الهواء، ومن ثم يحدث عطل فني في المطعم أثناء تواجده في الهواء، وهو ما يستغله رامز جلال من أجل إجراء “المقلب”.

أثناء تواجد إمام عاشور، داخل المطعم الطائر، ومع بداية انهياره، تعرض اللاعب إلى صدمة عصبية، جعلته ينفعل بشكل كبير، ما بين صراخ كبير في الهواء إضافة إلى بعض الألفاظ الخارجة، والتي تم كتم الصوت فيها منعًا من ظهورها على الشاشات.
كما استغل رامز جلال، المقلب الي ينفذه ببرنامجه “رامز نيفر إند”، اليوم، في اللاعب إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك السابق، ونادي ميتيلاند الدنماركي الحالي؛ لإجباره على الاعتذار لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ووليد سليمان، وجماهير المارد الأحمر.
وبعد انهيار المطعم الطائر وتواجد إمام عاشور مربوطا في أحد كراسيه؛ ظهر رامز جلال، مطالبا اللاعب بتقديم الاعتذار لكل من محمود الخطيب ووليد سليمان وجماهير النادي الأهلي، وسط تردد من الأخير مرددًا: “أنا ماعملتش حاجة عشان أعتذر، أنا اعتذرت لوليد سليمان قبل كده”.
وواصل “رامز جلال” ضغطه على اللاعب؛ حتى قدم الاعتذار لكل من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، ووليد سليمان لاعب الأهلي المعتزل، وجماهير القلعة الحمراء.
وكان رامز جلال، قد بداء الحلقه بالسخريه من مظهر امام عاشور
وقال رامز: “إيه ياض تسريحة الشعر دي؟، أنت ماصدقت إنك سيبت الزمالك وعامل تسريحة علاء غانم؟، وإيه الكوتشي اللي شبه البغبغان اللي أنت لابسه ده”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد