موقع مصر الإخباري
فن

نيللي كريم تعلن رأيها في هاني رمزي وموقفها من المشاهد الحميميه (فيديو )

كشفت الفنانه نيللي كريم رايها في الفنان هانني رمزي ومووقفها من المساهد الحميميه والقبلات في السينما في الجزء الثاني من برنامج «حبر سري»، المذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، مساء الجمعة،

وصفت الفنانة نيللي كريم، الفنان هاني رمزي؛ بالنجم الجميل
ةاعربت عن خالص حبها وتقديرها لشخصه على الصداقة التي تربطهما، مضيفة: «اشتغلت معاه في فيلمين (غبي منه فيه)، (الراجل الغامض بسلامته)».

وبسؤال الإعلامية أسماء إبراهيم، لها خلال عن مدى إمكانية عودة الشراكة بينهما في أعمال قادمة، قالت نيللي: «أعتقد ما ينقصنا هو اسكربت جيد، لكن هاني رمزي فنان يتمنى أي ممثل يشتغل معاه».

وبشأن العمل مع الفنان أحمد عيد، للمرة الأولى في مسلسل «عملة نادرة»، أكدت: «فنان جميل وملتزم وموهوب وقدم دور (مسعود) في المسلسل بشكل رائع، ومثل مفاجأة للجمهور»، معربة عن حبها الشديد لأعماله السينمائية قبل العمل سويا في المسلسل.

ونفت نيللي كريم خروجها من عمل درامي لها؛ بسبب الخلاف مع أحد الزملاء في الوسط الفنانين، موضحة: «لم يحصل، بالعكس علاقتي جيدة مع كل الفنانين، وبنخرج حبايب من الشغل، وأنا بصفة شخصية عمري ما شاركت في عمل، وحصل فيه مشاكل، أو أجواء نفسنه بين الزملاء».

 


أكدت الفنانة نيللي كريم، أنها كانت تعرف بمرض والدها، إلا أنها لم تكن تعلم طبيعة المرض قبل وفاته، منوهة بأنها كانت قريبة من والدها جدًا في فترة مرضه في المستشفى.
وأوضحت «كريم»، أنها كانت تذهب معه إلى المستشفى، متابعة: «مكانش حد متوقع أنه يتوفى ووفاته جاءت بطريقة غير متوقعة، ووالدتي لم تكن متخيلة».

وتابعت: «فكرة الموت كان مفاجأة، ومحستش في وقتها أن هعاني من وفاة والدي»، إلا أنها على مدار السنين عانت من وفاة والدها، حيث إن وجودة كان سيكون جيد لها في تخطي الأزمات.

علقت الفنانة نيللي كريم، على مدى إمكانية موافقتها على مشاهد حميمية،
واكدت أنها من الممكن أن تشارك في مشهد حميمي، منوهة بأن مشاهد الرومانسية والتي بها إحساس كان يتم عرضها وكان يعجب بها الجمهور، لكن لم يتم تصوير مثل هذه المشاهد منذ فترة طويلة.
وأوضحت أنه من الممكن أن يكون هناك مشاهد بها حميمية وإغراء بدون أن يكون بها فجاجة، متابعة: «من زمان مفيش فيلم في بوسه»، مشددة على أنه لو كان هناك مشاهد بها إغراء لكن العمل جيد سيرضى به المشاهد.

وتابعت: «البوسة مع هاني سلامة مش غلطة والمسلسل نجح بشكل كبير جدًا»، كما أنه كان هناك عمل فني عن التحرش لم يكن به أي مشاهد للمس أو خادشة للحياء.

عبرت النجمة نيللي كريم عن سعادتها بالعمل مع الفنان محمد ثروت في مسلسل «فاتن أمل حربي»، قائلة: «كواليس المسلسل معه كانت كارثية، وبموت في محمد ثروت.. أكتر واحد بيضحكني».

وأشارت «كريم»، إلى أن الفنان الشاب أحمد مالك من الممكن أن يشارك في أعمال أكشن، وعصام عمر من الممكن أن يعمل أدوار أكشن، وحقق نجاحا كبيرا في مسلسل «بالطو»، قائلة: «عصام عمر مكسر الدنيا في بالطو وهو فنان جميل جدًا».

وأشارت إلى أن أنها شاهدت مسلسل «الاختيار» والنجم أمير كرارة، متابعة: «اختار اشارك مع أمير كرارة في عمل، وبفكر أشارك مع أمير كرارة في فيلم كوميدي».
تشارك نيللي كريم، في مسلسل عملة نادرة، في موسم رمضان 2023، وتجري أحداثه في الصعيد، في إطار مناقشة أزمات الصعيد ومشاقشة فكرة رفض توريق المرأة بعد وفاة زوجها، التي قد تحدث أحيانًا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد