موقع مصر الإخباري
حوادث

قبل الافطار .. قتل شقيقه واصاب اخر في البدرشين بالجيزه

أقدم شاب على قتل شقيقه الأكبر، بطلق ناري، وإصابة أحد أقاربه، بسبب خلافات أسرية، بقرية أبورجوان في البدرشين قبل افطار رمضان بلحظات .

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص بطلق ناري في المكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة “ياسر م.”، نتيجة إصابته بطلق ناري، وإصابة أحد أقاربه “مصطفى ع.” 61 سنة،
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق الأول “محمد”، بسبب خلافات أسرية، ونقلت الجثة إلى المشرحة والمصاب إلى مستشفى البدرشين المركزي للعلاج.

وكتب «محمد»، عامل، نهاية خلافاته مع شقيقه الأكبر، فأطلق نحوه نحو 3 طلقات أودت بحياته وسط صراخ باقية أفراد الأسرة، وحين تدخل أحد أقاربهما ويُدعى «مصطفى»، وهو رجل في العقد السادس من العمر، أصابه المتهم بكسر في الساق اليمنى وكاد أن يقتله ويكون مصيره مماثلاً لأخيه الذي أغرق دمائه مدخل العقار محل سكنهما.

لم تمر دقائق حتى تحولت القرية الهادئة إلى ثكنة عسكرية، فريق من الأدلة الجنائية رفقته النيابة العامة والمباحث وصل إلى مكان الواقعة لرفع آثار الدماء التي عُثر عليها، والتحفظ على فوارغ الرصاص لتحديد نوعه وبيان مطابقته مع السلاح المتحفظ عليه من عدمه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد