موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

مرتضي منصور يكشف سبب تاجيل اعلان المدرب الجديد ويهاجم الجماهير

اعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سبب تااجيل الاعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الاول ورايه في لاعبي الفريق الاول واول قراراته بعد الخروج من السجن بعد تنفيذ عقوبه حبسه شهر

وقال إنه كان يعتبر نفسه في عمرة وليس في السجن، وأنه كان في نعمة وكان يضع رأسه على الوسادة وينام دون تعب في حين أن من ظلموه لا ينامون.

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: «كل من ظلمني سيتم حسابه أمام الله لأنه العدل، والقضية لم تنته أمام الله».

وتابع مرتضى منصور: «طالبت بأن يكون خروجي في النهار كي يكون أمام الجميع».

وأضاف رئيس النادي: «قمت بالتبرع بالأموال للنادي وتعرضت للعقاب».

وأتم : «البعض كان يطالبني بالحصول على ١٥١ مليون جنيه لنفسي ولكني قلت أن نادي الزمالك أولى بالأموال».
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه لا يعلم سر عدم الإعلان عن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي حتى الآن، متسائلا “هل هناك من يخشى عقوبته؟”.

وقال رئيس الزمالك م: «الحديث عن أرقام عقود لاعبي الزمالك، أمر طبيعي أن يضم النادي لاعبين بمقابل مادي وليس مجانا».

وأضاف قائلا: «واجهنا ظروف صعبة من أزمة الحجز على أرصدة النادي ثم ايقاف قيد اللاعبين».

وأكد مرتضى منصور أنه على جماهير الأبيض أن تفرح بجلب هذه الصفقات بالرغم من الأزمة المالية التي كان يمر بها النادي والحجز على الحسابات والخلافات على قيدهم، كما أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لم يعتمد عليهم.

وتابع رئيس النادي: «لم أعتذر لأحد حفاظا على كرامة وكبرياء نادي الزمالك».

وأتم: «خرجت من كل الأزمات مرفوع الرأس من أجل جماهير نادي الزمالك».
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تطورات ملف المدير الفني الأجنبي الجديد لفريق الكرة، موضحًا أن هناك لجنة من رموز النادي مع أمير مرتضى المشرف على الكرة، وتم حسم ملف المدير الفني.

وقال رئيس الزمالك : «تم اختيار المدير الفني الجديد على أعلى مستوى وجهازه المعاون بالكامل، وهناك إجماع على اسم المدرب وسيكون معه اثنين من المدربين المساعدين ومدير كرة ومدرب حراس مرمى».

وأضاف مرتضى منصور قائلا: «لن أفصح عن اسم المدير الفني حاليا من أجل الحفاظ على سرية المفاوضات، وسيتم توقيع العقود في الساعات القادمة».
كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رحيل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وقال مرتضى منصور : «الزمالك لديه أفضل لاعبين في مصر، باستنثاء 3 لاعبين مش على قد مستوى الزمالك وسيرحلون بنهاية الموسم الجاري».

ووجه مرتضى، رسالة إلى جماهير الزمالك، بسبب هجومهم على الصفقات الجديدة، قائلًا: «ما رأيكم في ناصر منسي، مش ده اللي تم تسريب عقده امبارح، ناصر منسي، يتقاضى 8 ملايين جنيه في الموسم، يتم خصم منهم 2 مليون جنيه ضرائب، يبقى ناصر منسي، بياخد 6 مليون وأنا عندي لاعب كرة يد بياخد 7 مليون والأهلي عنده لاعب كرة سلة بياخد 10 و11 مليون ».

وأضاف: «أنتم لستم أوصياء على الفريق ولا على مجلس الإدارة ولا على رئيس النادي، اللي بيحاسبنا الجمعية العمومية وربنا، احنا كلنا متطوعين، ما يحدث من البعض بالهجوم على اللاعبين قلة أدب، وللأسف جمهور الزمالك الحقيقي بيتفرج عليهم».
وقال مرتضى منصور : من تواجد في مدرجات الزمالك في مباراة المريخ لن (يشموا) المدرجات مرة أخرى، الزمالك قميصه أبيض بخطين حُمر وليس الأسود.
قرر المستشار مرتضى منصور إعادة رفع لافتات نادي القرن على المقر الرسمي لنادي الزمالك.
وقال :” أعطيت تعليمات بإعادة لافتات نادي القرن على المقر لأن الزمالك هو نادي القرن الحقيقي”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد