موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

اعيدو الجماهير للملاعب .. مطالبه مقدمي برامج التوك شو

تحول الحضور الجماهيري لمباراهالاهلي والهلال السوداني مساء امس الي حديث الساعه في برامج التوك شو والبرامج الرياضيه

فقد حضر 50 ألف مشجع لمؤازرة المارد الأحمر، وظهروا بصورة حضارية على ملعب الرعب طوال الـ90 دقيقة.
عمرو اديب : افتحو المدرجات
علق الإعلامي عمرو أديب، على مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف خلال برنامج الحكاية والمذاع عبر قناة ام بي سي مصر،:”أعداد الجماهير التي شاهدناها خلال مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم ربما تكون فاتحة خير لعودة الجماهير من جديد للملاعب المصرية، لافتا إلى أن الجماهير موجودة في كافة الملاعب سواء في أفريقيا أو العالم.

واوضح،:”مباراة القمة في الدوري الإنجليزي اليوم بين مانشستر سيتي وليفربول لم يكن هناك مقعد فارغ وكان الاستاد ممتليء عن آخره، مطالبًا الجهات الأمنية بعودة الجماهير للملاعب المصرية من جديد.

واستكمل:”ايه المشكلة في عودة الجماهير، وإحنا نفرق ايه عن البشر عندنا 50 و60 ألف يدخلوا ويخرجوا بسلام هو إحنا غير شعوب العالم، كل المباريات الأفريقية بيفتحوا لهم الاستادات، فالجمهور هو اللاعب رقم 1.

 

لميس الحديدي : عاوزين كوره رجعوا الجماهير
احتفت الإعلامية لميس الحديدي بتجاوز الأهلي عقبة الهلال السوداني وحجز بطاقة العبور لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقالت في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «درس النهارده بيقول إن الجمهور هو اللاعب رقم 1.. عاوزين كورة؟ رجعوا جمهور الكورة اللي هتافاته بتهز القلوب وتقوى اللعيبه، الجماهير الحقيقية مش اللطيفة بتاعت التذاكر الغالية».

واختتمت لميس الحديدي: «شكرا لرجال الأهلى رجعتوا لنا الروح، شكرا للجماهير العظيمة، وسلامتك يا بيبو»، في إشارة إلى الوكعة الصحية للكابتن محمود الخطيب.

احمد موسي : جمهور عظيم
صفق الإعلامي أحمد موسى، للنادي الأهلي، على الهواء بعدما تمكن من الفوز على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة وتخطي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مضيفًا « كان عندنا ثقة نكسب بهذا الأداء وهذه الروح».

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، مبروك رأينا انتصار عظيم لنادي عظيم وجمهور عظيم وبلد عظيم، مضيفا «مصر قدمت صورة عظيمة بحضور 70 ألف من الجماهير لمباراة الأهلي والهلال».

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن هدف كهربا الأول في مرمى الهلال السوداني، يساوي 2 مليون دولار، استلام وترقيصة في الهواء، وهدف عالمي، معلقا «محمود كهرباء كان نجم المباراة».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد