موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

مباحثات بين الرئيس السيسي وولي العهد السعودي علي مائده سحور بجده

التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ة الرئيس عبدالفتاح السيسي على مائدة السحور في جدة اليوم.
ورحب ولي العهد في بداية اللقاء، بالرئيس السيسي في بلده الثاني المملكة فيما عبّر الرئيس عن الشكر لأخيه ولي العهد على الحفاوة وكرم الضيافة التي استُقبل بها والوفد المرافق.
وجرى خلال اللقاء الأخوي، استعراض العلاقات الثنائية الوثيقة والتاريخية بين البلدين الشقيقين، وآفاق التعاون المشترك وسبل تعزيزه وتطويره في مختلف المجالات، إلى جانب بحث تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها، بالإضافة إلى بحث مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد.
فيما حضر من الجانب المصري رئيس جهاز المخابرات اللواء عباس كامل.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأحد، إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في زيارة إلى المملكة العربية السعودية،
وكان في استقباله الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء.

كما كان في الاستقبال وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ومستشار الأمن الوطني، الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد