موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع القادم.. «الحرارة هتوصل 36 درجة»

 

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد مازالت في حالة من التقلبات الجوية في درجات الحرارة بين الارتفاع والانخفاض، فقد بدأنا الارتفاع أمس.

وأضافت “غانم”، في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم الإثنين، أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى سجلت 27 درجة مئوية، واليوم سنشهد ارتفاعا آخر في درجات الحرارة.

درجات الحرارة هذا الأسبوع

وأوضحت أن ذروة الارتفاعات في هذا الأسبوع ستكون غدًا الثلاثاء، وستكون العظمى على القاهرة الكبرى 32 درجة مئوية، وسترتفع مرة أخرى يوم السبت لتصل إلى 33 درجة مئوية.

وأكملت: “مستمرون في ارتفاع درجات الحرارة حتى مطلع الأسبوع القادم، والسبب في ذلك أننا نتأثر بكتل هوائية جنوبية قادمة من مناطق صحراوية، وهي كتل مرتفعة في درجات حرارتها، بالإضافة إلى امتداد مرتفع جوي موجود في طبقات الجو العليا يعمل على زيادة فترات سطوع أشعة الشمس نهارا، وإحساسنا بارتفاع درجات الحرارة، وستكون الأجواء في هذا الأسبوع ما بين مائلة للحرارة إلى الحارة في أغلب محافظات الجمهورية”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد