موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةعربي وعالمي

حماس: تدنيس المسجد الأقصى وذبح القرابين يصب الزيت على النار

 

قالت حركة حماس إنّ تخطيط المستوطنين المتطرفين وإقدامهم على ذبح القرابين وتدنيس المسجد الأقصى المبارك ، بدءاً من يوم الأربعاء القادم، وفي منتصف شهر رمضان المبارك، يصب الزيت على النار محملة الاحتلال كامل المسؤولية عن تداعياتها.

دعوة للنفير

وأضافت حماس في بيان صحفي، اليوم الإثنين، أن الشعب الفلسطيني لن يقف مكتوف الأيدي أمام المساس بالأقصى وتدنيسه، والاستخفاف بمشاعر ملايين المسلمين حول العالم.

وحذرت حركة حماس الاحتلال من الإقدام على حماقات تمسّ بالأقصى، داعيةً أبناء الشعب الفلسطيني إلى النفير، ورفع مستوى الجهوزية، وشد الرحال وتكثيف الرباط والاعتكاف في المسجد الأقصى المبارك، وذلك لصد عدوان الاحتلال وإفشال مخططات مستوطنيه الإرهابيين.

وفي السياق، كثفت الهيئات والمؤسسات المقدسية دعواتها لتكثيف الرباط في المسجد الأقصى طيلة أيام شهر رمضان بهدف التصدي لمخططات الاحتلال الاستيطانية والتهويدية، بالتزامن مع دعوات الجماعات الصهيونية المتطرفة لاقتحام الأقصى وتنفيذ ذبح ما يسمى “قرابين الفصح “

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد