موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

مرتضي منصور يعود للحديث لقناة الزمالك .. ويعلق علي المد رب الجديد وتاهل الاهلي

عاود المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الادلاء بتصريحات الي قناه النادي كل ليله وفقا لما كان يتم قبل سجنه شهر في ققضيه سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي
وقال انه تم التوصل لاتفاق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من أجل تدريب الفريق الأبيض خلفا للمدرب البرتغالي فيريرا.

وقال منصور : «بعتنا تذاكر الطيران إلى المدرب الكولومبي كارلوس في الساعات الجاية، وهيوصل مصر مساء الأحد أو الإثنين صباحا».

وأضاف: «المدرب الجديد يمتلك سيرة ذاتية جيدة، وتولى تدريب المنتخب المكسيكي في مونديال 2018، والحمدلله الجماهير لم تهاجمه حتى الآن».

وتابع: «المدرب الجديد سيكون معاه جهاز مصري محترم ويمتلك خبرات كبيرة، إلى جانب مدرب مساعد أجنبي وهو بيدرو جوميز كارمونا».

وأتم: «مدحت عبد الهادي سيكون مدربا عاما بالفريق، وعبد المنصف مدربا لحراس المرمى، وأحمد مجدي مدرب مساعد، وعبدالواحد السيد مدير للكرة».
وقال :”قلت من قبل أنه من الوارد الاستغناء عن 4 لاعبين وفقا للتقرير الفني للمدرب السابق، جيسوالدو فيريرا”.

أشار:”من الوارد أن يزيد العدد إلى 8 أو 12 لاعبا، وسيتم تحديد هذه القائمة وفقا لرؤية المدير الفني الجديد للفريق”.
وعلق على تأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. وقال :«لولا اضاعة أطهر الطاهر ركلة الجزاء ضد صن داونز لما كان الأهلي متأهلًا».

وأكمل:«ما يحدث في الزمالك ظلم، الأهلي يطلب 50 لف مشجع فيدخل 80 ألف».
علق على ما تردد في الفترة الأخيرة عن قيام أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالحصول على عمولات.
وقال:«أمير مرتضى يصرف من جيبه حبًا في الزمالك وتكاليف اقامة وسفر المدرب الألماني كانت على نفقة أمير الشخصية وفي النهاية يتهموه بالسمسرة والعمولات».
قال مرتضى منصور إن سبب خروج الفريق الأبيض من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، هو القرار الذي صدر بحبسه لمدة شهر.

وأضاف منصور في تصريحات تليفزيونية: «بعض صفحات الزمالك بتطالب بعزل مرتضى منصور، أنت فرحان أن محمود الخطيب “رئيس الأهلي” بيعزل رئيس ناديك للمرة الثاني، بعد ما عزلني في 2020».

وتابع: «الخطيب اختار اللجنة المعينة التي أدارت النادي عقب عزلي في 2020، ولما طلب 50 ألف مشجع في ماتش الهلال حضر 80 ألف!».

وتابع رئيس الزمالك: «الزمالك كان هيكسب الأهلي 3 أو 4 في نهائي إفريقيا 2020، بس هم منعوني من دخول الملعب وقتها، وكسروا تقنية الفار، وغيروا طاقم الحكام، وقالوا أن الزمالك لديه 4 لاعبين مصابين بكورونا وهذا غير صحيح».

وواصل: «قاضية ايه اللى بتتكلموا عليها، أنتم أديتوا قاضية للرياضة المصرية كلها، ونفس القصة اتكررت لما كان الفريق هيصعد السنة دي من دور المجموعات في إفريقيا، طلع قرار بحبسي عشان الفريق يخسر الـ 6 نقاط ويودع البطولة».

وأردف: «الخطيب بيحرك وبيعمل كل حاجة على مزاجه في الرياضة المصرية، ومكنش ينفع الزمالك ياخد إفريقيا في 2020، عشان كان مرتضى هياخد كل البطولات مع الفريق».

وأتم: «الأب ده أهم ضلع في البيت، عشان كدا لما حبستوا أب نادي الزمالك، الفريق خسر ونتائجه تراجعت في الفترة الأخيرة».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد