موقع مصر الإخباري
فن

محمد مختار عن ارتداء ابنته من رانيا يوسف فستان البطانة: «زعلت أوي»

علق المنتج محمد مختار، على ارتداء ابنته فستان البطانة برفقة والدتها الفنانة رانيا يوسف.

وقال محمد مختار عن هذه الواقعة في برنامج حبر سري، إن ابنته الصغيرة فتاة شقية ودمها خفيف، متابعا: “زعلت أوي من ظهور بنتي بفستان البطانة مع رانيا يوسف في المهرجان”، لافتا إلى أنه لم يتحدث مع طليقته رانيا يوسف بعد ظهور ابنته بفستان البطانة.

وأوضح “مختار”، في حديثه، أن ابنته إذا كانت تمتلك الموهبة الجيدة في التمثيل والعمل الفني سينتج لها، لافتًا إلى أن السينما والدراما ليس بها تجاوزات.

محمد مختار يفجر مفاجأة عن أحد أزواج رانيا يوسف

فجر المنتج محمد مختار، العديد من المفاجأت حول علاقته بطليقته الفنانة رانيا يوسف، وذلك اثناء حلوله ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” المذاع على قناة “القاهرة والناس”.

وقال محمد مختار في حديثه بالبرنامج عن طليق الفنانة رانيا يوسف الثاني:” ده كان مسجل خطر وعليه أحكام .. بناتي كانوا قاعدين مع واحد عليه أحكام بـ 38 سنة سجن وتم الإبلاغ عنه في 67 جريمة “.

وتابع محمد مختار في حبر سري قائلًا:” رانيا يوسف استعانت بي عندما كان معها شيكات مزورة.. في مرة حدثت خناقة بين رانيا يوسف وطليقها وولادي جم قعدوا معايا في البيت.. بناتي شافوا كتير في حياتهم مع زيجات رانيا يوسف..ولادي قالولي إحنا منقدرش نقعد من غير ماما “.

محمد مختار يكذب طليقته رانيا يوسف

أوضح المنتج محمد مختار، أن هناك عقد اتفاق يجمع بينه وبين طليقته الفنانة رانيا يوسف، ويأتي فيه أنه لا يجب أن يفصح عن المشكلات بينهما.

وقال محمد مختار في حواره ببرنامج حبر سري: “معايا أوراق كل المبالغ اللي ادفعت..إديت لرانيا يوسف كل حاجة بحكم محكمة”، لافتا إلى أنه أنه دفع لها وأولادها من الأموال كثير جدًا، ويدفع مصاريف المدارس سنويًا.

محمد مختار: أعطيت لرانيا يوسف 2 مليون جنيه

وأكمل قائلًا: “أعطيت لرانيا يوسف 2 مليون جنيه”، مشيرًا إلى أن مصاريف ابنته من رانيا يوسف في إسبانيا أقل من مصر، وأن المحكمة ألزمته بدفع 15 ألف جنيه شهريًا لبناته، كما أنه يتم إيداع هذا المبلغ في حسابها بالبنك شهريًا.

وأوضح “مختار”، أن بناته يعيشون مع الفنانة رانيا يوسف في فيلتها، لافتًا إلى أن ابنته الكبيرة تعمل حاليًا ولديها عمل خاص بها.

محمد مختار يهاجم رانيا يوسف

واصل المنتج محمد مختار الرد على أقاويل طليقته الفنانة رانيا يوسف ضده، وذلك خلال حلوله ضيفًا ببرنامج “حبر سري” على قناة القاهرة والناس”.

محمد مختار يهاجم رانيا يوسف

وأوضح محمد مختار، في البرنامج، سبب عدم إنتاجه للفنانة رانيا يوسف وقت زواجه منها، لافتًا إلى أنه في عام 2000 كانت رانيا تبدأ خطواتها الأولى ولم يكن يعرفها الكثيرون، وتابع:”رانيا اتعرفت في السوق بسبب ارتباطها بيا، مكانش حد يعرفها”.

وأشار “مختار”، في حديثه، إلى أنه تزوج منها لأنها شخصية لطيفة وأحبها وتعرفوا ببعضهما وارتبط بها، كما أن الفنانة نادية الجندي طيبة جدًا، وأكمل قائلًا:”أنا مش بحب أرد على رانيا يوسف.. أنا جيت الحلقة دي عشان أبرئ ذمة نادية الجندي من التصريحات التي تم إطلاقها عنها “.

«مصاريف تعليم بنتي تجاوزت 2 مليون جنيه»

كشف المنتج محمد مختار، خلال وجوده ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، العديد من الكواليس.

محمد مختار ينكر حديث رانيا يوسف

وعرض محمد مختار، طليق الفنانة رانيا يوسف، مجموعة من العقود والمستندات التي تثبت قيامه بالصرف على بناته طوال سنوات المراحل الدراسية، نافيًا ما ذكرته رانيا عن عدم صرفه على بناته.

وأضاف محمد مختار في البرنامج قائلًا:”رانيا يوسف قامت بالتوقيع على عقد ينص على أنني أقوم بتحمل جميع المصاريف الدراسية لأبنائي.. صرفت على ولادي في كل حاجة “.

وتابع محمد مختار: “بنتي الكبيرة بتشتغل دلوقتي وعندها عمل خاص بها”، لافتًا إلى أن مصاريف تعليم ابنته بالخارج تجاوزت الـ 2 مليون جنيه.

وأشار مختار في حديثه قائلًا:” المحكمة أصدرت قرارًا بأنني أقوم بدفع 15 ألف جنيه شهريا لتوفير الطعام لأبنائي وأمتلك إيصالات إيداع هذه المبالغ كل شهر.

 

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد