موقع مصر الإخباري
رياضة

بعد الهزيمه من فاركو ..100 الف جنيه خصم من كل لاعب بالاتحاد السكندري

فرض مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري خصومات على لاعبي الفريق بعد الهزيمة التي تلقوها من فاركو في بطولة الدوري المصري.
وكان فاركو قد حقق فوزًا مثيرًا على الاتحاد بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ24 للدوري المصري الممتاز.
وبهذه النتيجة، يرفع فاركو رصيده إلى النقطة 32 في المركز الثامن، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 36 في المركز الخامس.
وأصدر الاتحاد السكندري بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجاء كالتالي:مجلس إدارة النادي يُقرر.. خصم مبلغ مائة ألف جنية من عقود جميع اللاعبين وإيقاف المستحقات لحين تحسن النتائج
وكان فاركو قد استعاد نغمة الانتصارات الغائبة في الدوري المصري، بفوز صعب على الاتحاد السكندري (3-2) مساء اليوم الإثنين باستاد برج العرب، ضمن الجولة 24 من المسابقة.

تقدم فاركو بهدف سجله الجزائري رزقي حمرون في الدقيقة 22، ثم أضاف علي بهيج الهدف الثاني في الدقيقة 65، قبل أن يحرز شكري نجيب الهدف الثالث في الدقيقة 81.

وانتفض الاتحاد في الدقائق الأخيرة وسجل ثنائية عن طريق مهاجمه الأنجولي كريستوفاو مابولولو في الدقيقتين 90 و90+3.

وحقق فاركو أول انتصار له منذ 3 جولات، بينما تلقى الاتحاد هزيمته الثالثة على التوالي.

ورفع فاركو بقيادة المدرب طارق العشري رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد الاتحاد، بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش، عند 36 نقطة في المركز الخامس.

وأدار زوران اللقاء من المدرجات بعد طرده في لقاء فيوتشر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد