موقع مصر الإخباري
فن

مفجاه جعفر العمده .. دلال وراء خطف ابن محمد رمضان

شهدت الحلقة العشرين من مسلسل جعفر العمدة مفاجأه بعد تبين ان دلال زوجه جعفر العمده وراء خطف ابنه

بدات الحلقه ببراءة جعفر العمدة والذي يجسده الفنان محمد رمضان، بعد القبض علية الحلقة الثامنة بسبب اتهامه بحيازة المخدرات اثناء عودته من لبنان، بعدما دس له أحد الأشخاص بعض المخدرات في حقيبته الخاصة، حيث كشفت الحلقة تواجد جعفر بالنيابة أثناء التحقيق معه وتفريغ كاميرات المطار بلبنان وإثبات برائته بعدما شاهد وكيل النائب العام، حقيقة دس المخدرات بالحقيبة الخاصة لجعفر، ليقوم النائب العام بالافراج عنه بسبب الادلة التي قدمها محامي جعفر.

شهدت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل «جعفر العمدة»، مكالمة بلال شامة لـ الفنانة ايمان العاصي والتي تجسد شخصية دلال زوجة جعفر العمدة الثانية، إذ تواصل معها بلال من خلال الاتصال على هاتفه المحمول ليكشف «بلال»، قائلا:«اهلا باللي وزتني اخطف ابن جعفر العمدة وضيعت عمري بلوشي، ازيك يا دلال»، لتتفاجأ دلال قائلة :«بلال شامة؟»

تدور أحداث مسلسل «العمدة» لـ محمد رمضان في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية «جعفر العمدة»، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، وتتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد