موقع مصر الإخباري
فن

روجينا تكشف رايها في مني زكي وحنان ترك والفرق بين محمد رمضان وامير كراره

كشفت الفنانه روجينا علاقاتها مع اسرتها وسبب انشاء مشروع المطعم وعلاقتها بالفنانين محمد رمضان وامير كراه والمخرج محمد سامي

‏قالت الفنانة روجينا: “بناتي مايا ومريم حتة من قلبي ودول نور عيني، ومايا دخلت معهد سينما قسم إخراج وتربت على أيدي أكبر المخرجين في الوسط الفني الأستاذ طارق العريان و رامي إمام”.

وخلال لقائها في برنامج “أنا والقناع”، تقديم الإعلامية “منى عبد الوهاب”، المذاع عبر فضائية “الحياة”، أكدت روجينا أنها لم تقابلها في أي أعمال فنية إلا في عملين فقط وهما “حرب كرموز، وكلبش ٢”، وكانت تعاملني معاملة سيئة جدا وكانت بتقولي “يا أستاذة روجينا” وتابعت أنها لم تفرضها على أعمالها تماما.

وتابعت روجينا أما بالنسبة لمريم فأنا أرى أنها خليفة ماجدة زكي وليست خليفتي لأن طبعها وشخصيتنا نفس طبع وشخصية ماجدة زكي، ومريم هي من قررت دخولها مجال التمثيل قائلة: “أنا لا أقرر أي حاجة لبناتي وزي ما أمي عملت معي بعمل مع بناتي بس قولت لها تدخل معهد فنون مسرحية ورفضت وقررت دراسة التمثيل في الجامعة الأمريكية أو الدراسة في الخارج”.

 مفيش فرق عندي بين محمد رمضان وأمير كرارة

قالت الفنانة روجينا أن دفاعها عن مسلسل “الأسطورة” بشأن الانتقادات التي وجهت للعمل بسبب الألفاظ التي ذكرت بالمسلسل؛ لأنها كانت تحاكي الواقع، والدفاع كان نابعا عن حبها للفنان محمد رمضان، وللمخرج محمد سامي، ومن حبها للمسلسل بشكل عام.

أكدت روجينا أنه لا فرق في العمل بين الفنان محمد رمضان والفنان أمير كرارة قائلة “كنت مرتاحة في العمل مع الاتنين والاتنين فنانين كبار ومفيش فرق بينهم”.
وأشارت إلى أن زوجها الفنان أشرف زكي ظلم نفسه فنيا، متابعة: «ظلم نفسه كممثل عشان يبقى نقيب للممثلين، لما بيروح التصوير مش بيبقى مركز، والتمثيل حياة لازم الشخص يفصل عن اللي حواليه، وطول عمري بقوله ركز شوية».

وتابعت روجينا: “الاتنين موهوبين، وبحب الشغل معاهم، والاتنين عندي زي بعض، ده له حب في قلبي وده له حب في قلبي، والاتنين غاليين عليا أوي وأخواتي”.

محمد سامي أعاد اكتشافي بالشخصيات الصعبة اللي عملتها معاه

‏قالت الفنانة روجينا إن المخرج محمد سامي أعاد اكتشافها وجعلها تثق في نفسها كممثلة وأعطاها أدواراً صعبة جعلتها لا تستطيع التصديق أنها قادرة على أداء مثل هذه الأدوار وأن تقتحم نفسها بهذه الشخصيات الصعبة وأخرج منها قدرات فنية و تمثيلية جديدة.

أكد أن سبب عدم إخراجه لمسلسلها الجديد بعد ما أصبحت بطلة كان بسبب انشغاله في مشاريع وأعمال أخرى قائلة: “محمد سامي عنده مشاريع للسنين الجاية ودماغه دائماً في الفن وجدوله دائمًا مزدحم.

ونوهت روجينا ان المخرج محمد سامي كان دائما يقول لي إنتي بتعرفي في أي عمل تنجو بنفسك ودي مهارة وأنا ممثلة بحب التمثيل وهو روحي وحياتي وكياني وبكون خايفة عليه ولما بشتغل في أي مسلسل ببقى خايفة علي ما أقدمه للناس.

قالت الفنانة روجينا، إنها لم تضع نفسها في موقف يجعلها تخطئ في أحد طوال حياتها، ولكن قد تكون أخطأت في حق نفسها، متابعة: «أنا شخص دايما بييجي على نفسه علشان مجيش على حد».

وأضافت روجينا أنها أخطأت في حق نفسها كثيرا ولكن باتت تتدارك ذلك مبكرا، متابعة: «بدأت أقول لأ كفاية، لأن الحاجات دي بقت مرهقة بالنسبة ليا، لكن عمري ما غلطت في حق حد».
وأشارت إلى أنها تتأسف لنفسها لأنها أحيانا تكون متسامحة في أشياء لم يكن من المفترض أن تتسامح بها، متابعة: «لقيت اللي يقف في ضهري ويسندني وأنا بتأسف لنفسي».

قالت الفنانة روجينا إن النجومية رزق، وثوب النجومية عمره ما كان واسع على أي فنان، لأن الله سبحانه وتعالى يرسله في الوقت المحدد للشخص المحدد، ولابد أن يكون مناسبا لهذا الوقت، لافتة إلى أن هناك ممثلات قويات للغاية لكن لسن نجمات.
قالت روجينا: «في نجمات كثيرة في السينما حققوا إيرادات كبيرة، في السينما زي إلهام شاهين ويسرا، وغيرهم كثير، بس مفيش حد زي مدام إلهام شاهين ونبيلة عبيد، لأنهم كانوا 3 يتنافسون على الصدارة عادل إمام ونبيلة عبيد ونادية الجندي».

وأضافت: «النجومية رزق، وثواب النجومية عمره ما كان واسع على حد، لأن ربنا بيبعته في الوقت المحدد للشخص المحدد فلازم يكون مناسب للوقت ده، وفي ممثلات قويات جداً بس مش نجمات، في فرق محمود مرسي كان ممثل عظيم وأهم ممثل بس مكنش نجم».
وتابعت الفنان روجينا: «منى زكى وحنان ترك سبقونى في الفن وبررت لنفسى أن هذا الأمر سببه اعتذاري عن الكثير من الأعمال الفنية، لأن الفن بورصة».

وكانت روجينا قد تحدثت عن دورها في فيلم المصير، مضيفة «كنت صغيرة ولسه طالبة في المعهد والأستاذ يوسف شاهين كنت بدرسه في الثانوية العامة وباخد درس فرنساوي عنه وفجأة بعد سنة بقيت بقعد قدامه وبيقولي أنا عايزك تمثلي في فيلم وكانت فرصة بالنسبة لي كبيرة».

كشفت الفنانة روجينا، تفاصيل إقدامها على شراء مطعم، قائلة: «فكرت لماذا لا أقيم مشروع فقد أنجح فيه لأنه عندما تضع طاقتهم فى شيء واحد تعذب، وأنا وضعت طاقتى كلها فى التمثيل».
وأضافت الفنانة روجينا «طاقتى وهوايتى وشغلى التمثيل، وهذا يوترنى فقد لا يأت لى عمل خلال فترة طويلة».
وتابعت روجينا: «التمثيل يحدث لنا حالة قلق فقد تنجح وقد لا تنجح، وقد يأت لك عمل وقد لا يأت لك عمل لفترة طويلة، ولكي أخرج من القلق، أقمت مشروع مطعم ولكن اكتشفت أننى لا أستطيع فعل شيء سوى التمثيل».
وأوضحت أن إدارة المطاعم عمل ليس سهل وخسرت كثيرا وكانت مشكلة كبيرة تعرضت لها أنا وأشرف زكي، وكان علينا ديون للبنوك والضرائب، متابعة: «طلع الفن أكبر سترة».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد