موقع مصر الإخباري
فن

شاهد : محمد رمضان يكشف كواليس مسلسل جعفر العمده وسر حلق هارلي

كشف الفنان محمد رمضان، عن كواليس مسلسل جعفر العمدة،وعلاقته بالفنانه هاله صدقه ورايه في اداء احمد فهيم واحمد داش وسر ارتدائه حلق في اذنه في فيلم هارلي المقرر عرضه في عيد الفطر

وقال خلال لقاء ببرنامج «الراديو بيضحك»، المذاع على «الراديو 9090»، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، إن الفنانة هالة صدقي صديقته من قبل المسلسل، واشتركا معا في فيلم «آخر ديك في مصر»،
وتابع : «هي حبيبتي وصاحبتي جدا، وممثلة عظيمة، وأخف دم في الدنيا، خفة دمها على الشاشة بنسبة 20%».

أضاف محمد رمضان، أن الفنان أحمد فهيم ممثل كبير، وبعيدا عن كونه ممثل لكنه فنان عظيم، ومتذوق للفن بشكل عظيم، خاصة أن خاله الفنان خالد صالح.

ولفت إلى أن أداء الفنان عصام السقا فاجئه، خاصة أن دوره في المسلسل صعب، متابعا: «عارف عصام من زمان، لكن مكنش في دماغي إنه حابب فكرة التمثيل».

أبدى سعادته من رد فعل الجمهور من مسلسل جعفر العمدة، قائلا: «استطعنا فعل ما ينبغي فعله، بأن تكون الدراما المصرية تصبح لها التأثير الأكبر في الشارع العربي»، لافتا إلى انزعاجه في 2013، عندما كانت الدراما التركية تتفوق على المصرية.
قال الفنان محمد رمضان إن مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض في شهر رمضان المبارك استطاع جذب جميع شرائح الجمهور.

وعن تفاصيل شخصية جعفر العمدة، قال إن جعفر رجل أعمال وذكي ولا يرد بشكل سريع، «صاحب فكرة تقليب الشاي بضهر المعلقة ترجع لمحمد سامي، لأن لو اتقلب بوش المعلقة الشاي هيطلع من الكوباية.. ومسكة الكوباية تختلف حسب المهنة».

وعن علاقته مع الفنان أحمد داش، أضاف محمد رمضا: «إحنا صحاب جدا، ودايما بيقول جعفر العمدة صاحبي، وهو ممثل هايل ومتمكن، وبيمثل من مدرسة جميلة وهي البساطة والسهولة، ووشه مرتاح وبيوصل المعنى بعينيه وده من أصعب أنواع التمثيل».

وأوضح أنه حريص على التواصل مع جمهوره طوال الوقت، متابعا: «الجمهور له منتج طالع، لن يسألك الناس في كم وقت أنجزته ولكن يسألوك عما أنجزته، وفكرة إن أبان طول الوقت إني تعبان ومرهق ضد فكرة النجم».

وتابع: «النجم لازم تبقى صورته في أحلى شكل، الصورة الكويسة منه، مبسوط وقاعد في مكان كويس لابس حاجة كويسة، الجمهور محتاج يشوف النجم بالشكل ده فقط».

كشف الفنان محمد رمضان سر كلمة «ليفة» في مسلسل جعفر العمدة، قائلا: «الجملة دي مسكت في اللوكيشن كله، وعملت مشاكل مع محمد سامي بحيث بيقولها في الحياة العادية».

وأضاف محمد رمضان، أن كلمة «ليفة» قالها صدفة في أحد المشاهد، وظلت ملازمة له طوال المسلسل.

ولفت إلى أنه تفاجأ بأنه سيجسد شخصية والده «عبدالجواد»، متابعا: «محمد سامي فاجأني، وخد صورة ليا وعمل لها تعديل ولما شفت الصورة قعدت أضحك».

وعن تجاهل الفنانة زينة لمسلسل جعفر العمدة، قال: «زينة نجمة كبيرة، ومشوار يحترم جدا وإضافة كبيرة للمسلسل، وعملت الدور كما ينبغي أن يكون، ودورها سهل ممتنع، ولكن هي مش عندها غزارة السوشيال ميديا».

كشف الفنان محمد رمضان، كواليس مشهد مشاجرة «جعفر» مع كارم فتح الله بسبب «دلال» في مسلسل «جعفر العمدة»، قائلا: «اقترحت إني هقوم بهدومي زي ما أنا نايم وهشيل الغطا وأمشي حافي واتخانق، ومحمد سامي حب الاقتراح جدا، لأنه طبيعي وواقعي».

وأضاف أن مثل هذه الأشياء تعطي مصداقية أكبر، متابعا: «المشهد بيبين إنه مفكرش وأنه نزل حافي».

ولفت إلى أنه راهن المخرج محمد سامي بأن هذا المشهد سيتخطى مشهد مشاجرة عصام النمر ورفاعي، متابعا: «ضرب جعفر العمدة عقلاني وضرب راجل كبير».

وقال : «تابعت ردود الفعل حول مشهد لما كنت قاعد في بيت سيف وبلال شامة ورايا، وشوفت صور وفيديوهات اتعملت على المشهد ده من الجمهور ضحكتني جدا».

وأضاف أنه سعيد للغاية بردود فعل الجمهور حول المسلسل، متابعا: «لو شوفت بلال وقتها كان فيه حاجات كتير هتتحرق للشخصية مينفعش تتحرق ويعرفها جعفر دلوقتي».

ولفت أن هدوء جعفر خلال تواجده في السجن وراءه ثقة في أنه قادر على الحصول على حقه، متابعا: «العقدة الأكبر اللي حصلت في الحلقة دي إن شوقي قال إنه يعرف مكان ابني، فهل ده بمثابة لوي دراع لجعفر وأنه ينتقم من عائلة فتح الله وهما عندهم شيء غالي جدا.. النهاية هتليق بالمسلسل وهترضي الجمهور ومش هتحبطه وفيه مفاجآت خطيرة».

فيلم هارلي والحلق
علق الفنان محمد رمضان، على انتقاد البعض له بسبب ظهوره في أفيش فيلم «هارلي» الجديد، مرتديا «حلق» ولوك «ديل الحصان»، قائلا: «كل مشروع بعمله بيخاطب شريحة، وجمهور السينما يختلف تماما عن جمهور الدراما».

وأضاف محمد رمضان، أنه يخاطب في السينما شريحة عمرية، وهم رواد السينما الحقيقيين، من سن 12 لـ28 سنة، وهؤلاء جمهور السينما الحقيقي.

وتابع: «هارلي شاب ينتمي لهذا الجيل، والممثل مثل الحرباء، في كل أرض، هو لون الأرض دي، والفيلم نقلة غريبة عن جعفر العمدة، والفيلم هيكون أكشن ورومانسي وكوميديا».

وقال ان فيلم هارلي ينتمي لنوعية أفلام الرومانسية والأكشن،

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد