موقع مصر الإخباري
فن

احداث شيقه في الحلقه 22 من جعفر العمده ..عايده حامل وشوقي يهدد دلال

شهدت الحلقه 22 من مسلسل جعفر العمده احداث شيقه بعد ان اعترف بلال شامه لجعفر العمده ان الذي حرضه علي خطف ابنه من اهل بيته ويهرب وتصدمه عربيه

يتنفل بلال شامة إلى المستشفى، وبعدما ركض نحو الشارع ليهرب من محمد رمضان وتصدمه سيارة، ويقوم الأطباء بعمل إسعافات أولية له، وينجحون في إنقاذه من الموت.

ويقوم سائق الاتوبيس بالاتصال علي إيمان العاصي «دلال»، وإبلاغها أنه قتل بلال شامة، ويطلب أموالا إضافية، لتوافق على الفور بسبب سعادتها.

تذهب زينة «عايدة» إلى الطبيب، بعد أن شعرت بالتعب، ليخبرها أنها حامل، وسط حالة من الدهشة، بسبب قلة فترة زواجها من جعفر العمدة، وتخبرها هالة صدقي «الملكة صفصف»، لتقابل الخبر بكل سعادة وفرحة، وتحذرها من إخبار أحد.
وتعترف عايده انها بالفعل احبت جعفر العمده
يذهب محمد رمضان إلى شقيقه سيد، خلال أحداث الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة، بسبب شكه أنه من قام باستئجار بلال شامة لخطف نجله منذ 19 عامًا، ولكنه يجده في حالة حزن كبير، ويقوم بمواجهته بأنه خطف نجله، وإلا أن سيد أقسم له على «المصحف»؛ ليتأكد جعفر أن شكه كان خطأ، ويقوم بتقبيل يده.
تقابل إيمان العاصى «دلال»، شقيقها «شوقي فتح الله»، ويهددها الأخير بأنه سيخبر جعفر العمدة بأنها هي من خطفت نجله، ويريها صورة مقابلتها لبلال شامة، ويطلب منها الذهاب إلى منزل والدها وتقيبل رجله ويده، بالإضافة إلى والدتها، لتوافق بالفعل خوفا من جعفر العمدة.
وتستأجر إيمان العاصي، أشخاصا لأخذ الهاتف الخاص بشقيقها منذر رياحنة، بعد تهديدها بصورتها مع بلال شامة، وبالفعل ينجحون في أخذه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد