موقع مصر الإخباري
فن

مي كساب تكشف رد فعل عائلتها علي مسلسل جعفر العمده وعلاقتها بأوكا

كشفت الفنانة مي كساب، عن ردفعل عائلة زوجها علي مسلسل جعفر العمده وعلاقتها بزوجها محمد اوكا وشرطها للمشاركه في برنامج المقالب لرامز جلال

وقالت ان ان عائلة زوجها بدورها في مسلسل «جعفر العمدة»، الذي يُذاع يوميًا في شهر رمضان، مؤكدة أنهم لم يتعاطفوا معاها، ويريدون معرفه الحلقات المقبلة لكنها ترفض الحديث معهم.
وأوضحت «كساب»، خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، أن عائلتها من جمهور الفنان محمد رمضان، بطل مسلسل «جعفر العمدة»، مشددة على أنها لم تخاف من أداء دور الأم لأحمد داش في المسلسل، مؤكدة أنها تشعر بإحساس غريب تجاه في المسلسل، ووصفته بـ«حته من قلبي».

وأشارت إلى أن المخرج محمد سامي لا يحب الشخص المستهتر، كما أنه سبب تألقها في المسلسل وهو يحب الممثل، مؤكدة أن أهم شخص في الكادر هو الممثل نفسه وليس الإضاءة أو الديكور.
كشفت الفنانة مي كساب أن زوجها المطرب الشعبي محمد «أوكا» يُلزمها بوجود طاقم حراسة معها في أي مكان، معقبة: «بيخاف عليا وبميخلنيش أسوق العربية».
وأوضحت «كساب»، أن «أوكا» يرفض أن تذهب لأي مكان بمفردها، كما أنه يمنعها من قيادة السيارات.

وشدت على أنها غيورة جدًا على زوجها، بداقع عدم الثقة في الأطراف الأخرى وليس زوجها، متابعة: «محبش أحط النار جنب البنزين.. بحط الحدود، لأن البنات أصبحت جريئة وهي من تعاكس الشباب».

وأضافت أن زوجها يريدها ناجحة في حياتها الفنية والعامة، وهو الداعم الأكبر لها في الكثير من الأزمات التي تعرضت لها.

أكدت الفنانة مي كساب، أنها تتعامل مع رامز جلال بإزدواجية،
وقالت أنها تحب إيفاهاته وتضحك عليها كثيرًا، كما أن أولادها من متابعيه
وأضافت «كساب»، أنها تلوم عليه هزاره الثقيل مع أصحابه وأصدقاءه في المجال الفني، مضيفة: «لا أحب أن أكون في الموقف حتى لو الفلوس».

وأشارت إلى أنها من محبي رامز جلال وتوافق أن تكون معه في برنامجه، مضيفة: «أوافق على الظهور معه.. ويكون ليا شروط بعدم التنمر وعدم تجاوز الأمور عليها»،
كما أنها لا تحب أن تكون تعرف المقلب قبل حدوثه، حتى يكون رد الفعل تلقائي معه
كشفت الفنانة مي كساب عن تجربة غنائية جديدة من المقرر أن تقدمها في الحلقات الختامية لمسلسل «جعفر العمدة»، قائلة: «هغني أغنية (أنسى الوجع) في الحلقة 28 من المسلسل».
وقالت أن إطلاقها لفظ «سخطه» على الفنان أحمد داش في مسلسل «جعفر العمدة» كان بشكل عفوي والمخرج وافق عليها،
واضافت : «شعرت بإحساس غريب تجاه أحمد داش، ولم أرفض أن أكون أم له في المسلسل»، متابعة: «أديت دور أم منذ 7 سنوات في عمل ما».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد