موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

مانشستر سيتي يواصل مطاردة ارسنال ويهزم ليستر بثلاثيه في الدوري الانجليزي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على نظيره ليستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز
افتتح أهداف المباراة فريق مانشستر سيتي عن طريق لاعبه جون ستونز في الدقيقة 5، قبل أن يضيف زميله النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 13 من ركلة جزاء.
وأحرز هالاند الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 25، قبل أن يسجل المهاجم النيجيري كيليتشي إيهيناتشو هدف تقليص الفارق في الدقيقة 75، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بثلاثة أهداف لهدف.
وبتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 70 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد ليستر عند النقطة 25 في المركز التاسع عشر.
وفي مباراه ثانيه :واصل تشيلسي التخبط بالخسارة على أرضه أمام ضيفه برايتون بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية برايتون داني ويلبيك في الدقيقة (42) وخوليو إنسيسو في الدقيقة (70)، بينما سجل هدف تشيلسي الوحيد كونور جالاجر.

ورفع برايتون رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 39 نقطة في المركز ال11.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد