موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

لجنه الانضباط: وقف كهرباء 12 مباراه وغرامه مليون جنيه

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار عزت خميس، اليوم الأحد، معقبه محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي، االإيقاف 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها اتحاد كرة القدم أو رابطة الأندية، مع غرامة مليون جنيه تسدد خلال شهر.
وقررت اللجنة على إثر ذلك تغريم مرتضى منصور 300 ألف جنيه تسدد خلال شهر، مع حرمانه من دخول الملاعب لمدة شهرين في المسابقات التي يشارك بها الزمالك، مع تحذيره بخطاب رسمي من العودة لمثل هذا السلوك.
وحذرت لجنة الانضباط، النادي الأهلي من تكرار قيام جماهيره باستخدام عبارات أو إشارات فيها إخلال بالقيم والأخلاق والقواعد الرياضية، مع تغريمه 200 ألف جنيه تسدد خلال شهر.

وأصدرت رابطة الأندية بيانا رسميا، قالت فيه إن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، برئاسة المستشار عزت خميس وعضوية المستشارين محمد شيرين فهمي وعصام فريد وإيهاب عثمان وعزت أبوزيد، قالت فيه انها بحثت الشكوي المقدمة من الأهلي ضد رئيس الزمالك لسبه محمود كهربا، وشكوي مرتضى منصور ضد كهربا لسبه جماهير الزمالك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد