موقع مصر الإخباري
فن

محمد رمضان : هشتاج جعفر العمده وصل الي 3.1 مليار مرة علي تيك توك

احتفل الفنان محمد رمضان، بتجاوز هشتاج جعفر العمده علي منصه تيك توك تخطى 3.1 مليار مرة،وتخطي هاشتاج محمد رمضان 10.7 مليار مرة،

كما احتفل بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل الذي يُشارك به في موسم دراما رمضان الحالي، حيث تصدر محركات البحث وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع عرض الحلقات.
ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات «تيك توك»، قال فيه إنّ «جمهوري العظيم، كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم عليك، وعيد مبارك مُقدمًا، النهاردة هاشتاج جعفر العمدة تخطى 3.1 مليار مرة، أما هاشتاج محمد رمضان 10.7 مليار مرة، أما هاشتاج ثقة في الله نجاح تجاوز 2.1 مليار مرة».


ظهر الفنان محمد رمضان في بث مباشر، برفقة ابنته الكبرى حنين وابنه علي، وكشف بعض التفاصيل عن أحداث مسلسله جعفر العمدة، وبدأ بتهنئة الجمهور بمناسبة عيد الفطر المبارك، وبسؤال أحد المتابعين عن رؤيته بالفعل لـ«دلال»، في الحلقة 25 التي عرضت أمس، «أه عرفت الحقيقة وشوفتها النهاردة في المستشفى، كانت خارجة من عند بلال شامة، كل سنة وأنتوا طيبين ورمضان كريم عليكم وعيد مبارك مقدمًا، واستنوا فيلم هارلي في العيد إن شاء الله حاجة تليق بيكم وتعجبكم».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد