موقع مصر الإخباري
حوادث

ضبط خادمه سرقت منزل سيده عربيه بالمعادي

كشفت  جهود أجهزة وزارة الداخلية ، كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات “تحمل جنسية إحدى الدول” تعمل بخدمة العملاء بإحدى شركات التوظيف – مقيمة بدائرة القسم) بإكتشافها سرقة (مبلغ مالى “عملات محلية وأجنبية “- مشغولات ذهبية) من داخل مسكنها وأضافت بتردد عدد من العاملات للقيام بأعمال النظافة تعرفت عليهن من خلال “أحد التطبيقات الإلكترونية ” .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالتعامل الفنى أمكن التوصل إلى المسئول عن التطبيق المشار إليه ، وتبين أنه ( مقيم بدائرة قسم شرطة دارالسلام ) ، وأن زوجته وراء إرتكاب الواقعة .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافها وأمكن ضبطها .. وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة بأسلوب “المغافلة” إبان عملها طرف المجنى عليها بالإتفاق مع زوجها ، وأقرت بإستبدال المبلغ المالى من العملة الأجنبية للمحلية ، وأيد زوجها أقوالها .

تم بإرشادهما ضبط كافة المشغولات الذهبية ومبلغ مالى من متحصلات الواقعة ، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

بإستدعاء المُبلغة تعرفت على المتهمة والمضبوطات، وإتهمتها بالسرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد