موقع مصر الإخباري
فن

مكي وسلام يسخران من مسلسل الكبير قوي في الحلقه 29

شهدت الحلقة 29 من مسلسل الكبير أوي 7، سخريه احمد مكي ومحمد سلام من مسلسل الكبير قوي بعد ان طرح هجرس فكره انتاجه علي المنتج البرنس
وذهب هجرس الي احمد مكي الذي يعاني من ازمه ماليه بسبب هروب محمد سلام منه اثناء تصوير فيلم من انتاجه
طلب هجرس ان يقوم مكي بدور هجرس في مسلسل الكبير قوي

وكانت الحلقه بدات بتعلم هجرس حرف الجيم، ليفاجأ بمجيء المنتج البرنس الذي هرب منه محمد سلام خوفا من السجن بعد رفضه تقديم الفيلم الذي تم التعاقد معه، ليتفاهم معه هجرس ويقرر أن يقدم الفيلم الذي كان يرفضه سلام، وبالفعل ينجح الفيلم ويحقق إيرادات عالية.
خلال الحلقة 29 من مسلسل الكبير أوي7 واجه محمد سلام هجرس بعد قبوله الفيلم الذي كان يرفضه وهرب من أجله، ليثور عليه هجرس ويطرده من المنزل، ويذهب محمد سلام لجوني ويحكي له القصة ويكشف نفسه ليوعده جوني أنه سيقوم بمساعدته.

مسلسل الكبير أوي 7، يشارك فيه عدد من نجوم الكوميديا؛ أبرزهم: أحمد مكي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل، كما ضم مجموعة من ضيوف الشرف، أبرزهم أحمد السقا الذي ظهر بشخصيته الحقيقية، علاء مرسي وجسد دور مريض نفسي، الراقصة البرازيلية لورديانا، نور اللبنانية في دور استشاري علاقات زوجية، محمد محمود، أوتاكا ومحمد توب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد