موقع مصر الإخباري
رياضة

سيراميكا يفرض التعادل علي الاتحاد ويحرمه من المربع الذهبي للدوري

تعادل فريق سيراميكا كليوباترا مع نظيره الاتحاد السكندري سلبيا في المباراه ، التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز

وبدأ الشوط الأول بتبادل السيطرة من قبٍل لاعبي الفريقين على الكرة فحصل قائد الاتحاد عمار حمدي على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 2 بعد كرة مشركة مع لاعب سيراميكا محمد عنر قبل أن تُنفذ الركلة الحرة وصل لعمار الذي يحصل على مخالفة أيضًا بعد تدخل من لاعب سيراميكا محمد شكري.
وقاد عمار حمدي هجمة للاتحاد من يمين الملعب ليُرسل بينية لزميله محمد محمود على حدود منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 21 ولكن تسديدته تمر بجوار القائم الأيمن بقليل.
وكاد يُسجل صلاح محسن الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 37 بعدما وصلته تمريرة بينية من زميله ميدو جابر داخل منطقة جزاء الاتحاد ليُسددها بجوار المرمى.
وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 54 بطاقة حمراء للاعب سيراميكا كليوباترا محمد عنتر.
ورفع فريق سيراميكا كليوباترا رصيده إلى النقطة 30 في المركز 11 بجدول ترتيب الدوري، فيما رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 40 بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الرابع.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد