موقع مصر الإخباري
رياضة

الترجي يهزم الشبيبه بهدف ويقطع نصف المسافه للتأهل لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا

قطع8 فريق الترجي التونسي نصف المسافه للتاهل الي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد الفوز علي مضيفه شبيبه القبائل بهدف للاشي في ذهاب ربع النهائي
اقتنص فريق الترجي هدف الفوز في الدقيقة 54 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق محمد علي بن حمودة.
وكاد مصطفى عليلي لاعب فريق شبيبة القبائل أن يسجل التعادل لمصلحة فريقه في الدقيقة 88 بتسديدة من جهة اليسار بداخل منطقة الجزاء يتألق من خلالها الحارس المعز بن شريفية وتتحول الكرة لركنية.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب “حمادي العقربي” معقل الترجي يوم السبت المقبل، حيث يحتاج فريق “الدم والذهب” لنتيجة التعادل السلبي على أقل تقدير من أجل العبور لدور نصف النهائي.
في المقابل، ليس أمام فريق شبيبة القبائل سوى تحقيق نتيجة الفوز بفارق هدفين أو بنتيجة (2-1) من أجل العودة من تونس ببطاقة التأهل.
ويلعب الفائز من لقاء الترجي وشبيبة القبائل في دور نصف النهائي ضد الفائز من لقاء الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، بينما نصف النهائي الثاني سيجمع الفائز بين الوداد البيضاوي المغربي وسيمبا التنزاني ضد الفائز من مباراة صنداونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري.

ادار اللقاء طاقم تحكيم مصري بالكامل بقياده امين عمر الذي نجح في اداره المباراه بامتياز

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد