موقع مصر الإخباري
رياضة

هزيمه جديده لبايرن علي يد ماينز3-1 .. وفولفسبورج يكتسح باخوم بخماسيه في الدوري الالماني

لقي فريق بايرن ميونخ هزيمه جديده أمام مضيفه ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدف كما فاز فولفسبورج على بوخوم، بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الالماني

ففي المباراه الاولي : أنهى بايرن شوط المباراة الأول متقدما بهدف سجله السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 30 من متابعة لتمريرة كانسيلو

لكن ماينز انتفض في الشوط الثاني ورد بثلاثة أهداف حملت توقيع الفرنسي لودوفيتش أجورك في الدقيقة 65 ولياندرو باريرو من لوكسمبورج في الدقيقة 73 والإسباني أرون مارتين في الدقيقة 79.

وتواصلت المسيرة الكارثية لبايرن ميونخ تحت قيادة مدربه الجديد توماس توخيل ، الذي خلف جوليان ناجلسمان في منصب المدير الفني الشهر الماضي، حيث تلقى الفريق هزيمته الثالثة تحت قيادته، إضافة لتوديع كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

وتوقف رصيد بايرن ميونخ في الصدارة عند 59 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، الذي سيكون بوسعه اقتناص الصدارة عبر الفوز على ضيفه اينتراخت فرانكفورت في وقت لاحق اليوم، فيما رفع ماينز رصيده إلى 45 نقطة ليتقدم للمركز السادس.

وفي مباراه ثانيه :شارك المحترف المصري عمر مرموش، في انتصار فريقه فولفسبورج على بوخوم، بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الألماني.

أهداف فولفسبورج تناوب على تسجيلها سفانبيرج بواقع هدفين، كامينيسكي، فيمير، فالدشميدت، فيما جاء هدف بوخوم عن طريق بروشينسكي.

وشارك عمر مرموش في المباراة كبديل مع بداية الشوط الثاني.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد فولفسبورج لـ 43 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد بوخوم عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

يُذكر أن فولفسبورج أعلن رحيل عمر مرموش في نهاية الموسم، بنهاية عقده.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد