موقع مصر الإخباري
رياضة

صن دوانز ضمن الصعود لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا بالفوز علي شبيبه القبائل 4-1

اكتسح فريق صن داونز الجنوب افريقي مضيفه شباب بلوزداد الجزائري باربعه اهداف لهدف وضمن الصعود الي دور نصف النهائي
لبطولة دوري ابطال افريقيا ، في المباراة التي أقيمت على ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمه الجزائر
رباعية صن داونز تداول عليها بيتر شالوليلي (ق6، و51)، ونيو مايما (ق 20)، وكاسيوس مايلولا (ق90+2)، فيما سجل ميلود ربيعي هدف بلوزداد الوحيد في الدقيقة 45+2.

واحتاج صن داونز 6 دقائق فقط لزيارة شباك النادي البلوزدادي، حيث تلقى موديبا كرة على الجناح، قبل أن يوجهها على رأس بيتر شالوليلي، الذي حولها مباشرة إلى الشباك.

وأضاف الضيوف هدفا ثانيا في الدقيقة 20، بعد عمل مميز من شالوليلي، الذي تسلم كرة داخل منطقة العمليات قبل أن يمرر لنيو مايما، الذي سدد كرة أرضية استقرت بالشباك.

وتأخرت ردة فعل بلوزداد إلى الدقيقة 45+2، عندما تحصل لعوافي على ركنية، وصلت إلى ربيعي، الذي حولها برأسية قوية إلى الشباك.

وواصل النادي الجنوب إفريقي عرضه القوي في المرحلة الثانية، وتابع شالوليلي كرة خاطئة من الدفاع، وسدد على الطائر مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 70، وزع بلخيثر كرة على الطائر لوامبا، الذي كان قريبا من المرمى، لكن تسديدته الضعيفة صدها الحارس.

وبينما كان الحكم يتأهب لإطلاق صافرة النهاية، قاد نصير هجمة مرتدة خاطفة، قبل أن يسدد كرة ردها الحارس، لتعود إلى كاسيوس مايلولا، الذي أضاف الرابع بسهولة كبيرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد