موقع مصر الإخباري
فن

هاني شاكر يعلق علي دور هاله صدقي في مسلسل جعفر العمده

علق الفنان هاني شاكر، علي دور الفنانة هالة صدقي في مسلسل «جعفر العمدة»

نشر هاني شاكر صورة للفنانة هالة صدقي، من كواليس مسلسل «جعفر العمدة» عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق قائلاَ: «ما ينفعش العيد يخلص.. من غير ما أبارك لصفصف حبيبتي على أداءها المبهر في المسلسل هالة انتي ضحكتيني وبكيتيني وعملتيلنا حالة غريبة جميلة كنا مفتقدينها من زمان».

وأضاف: «أنت ممثلة قوية جدا بكل المقاييس.. ربنا يخليكي لينا وتفضلي تمتعينا بفنك الرائع يا ملكة».
كما وجه المخرج محمد سامي رسالة إلى الفنانة الكبيرة هالة صدقي، وذلك بعدما تحدثت عن كفائتة الاخراجية والابداعية من خلال نجاحاته الفنية في الفترة الماضية، حيث أعربت عن سعادتها الشديدة قائلة :«محمد سامي أعاد اكتشافي مرة أخرى في شخصية أحببتها».

وأعاد «سامي» نشر فيديو الفنانة هالة صدقي عبر «إنستجرام»، وكتب: «يا أستاذة أنا اللي بشكرك وبحبك ويا بختي إني بقي مكتوب في تاريخي إني اشتغلت مع الأستاذة هالة صدقي، ربنا يخليكي لينا يا أجمل ملكة وألذ صفصف».
مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر«، وآخرين ،ومن تأليف وإخراج محمد سامي.
ونال المسلسل اشادات واسعه واحتل المرتبه الاولي علي المستوي العربي من حيث عدد المشاهدات

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد