موقع مصر الإخباري
فن

“الاخوان سوير ماريو ” متصدر .. ابرز 5 افلام في الايرادات بالسينمات العالميه

تصدر فيلم الكارتون والمغامرة «الأخوان سوبر ماريو – The Super Mario Bros. Movie»، شباك تذاكر السينما العالمية، للأسبوع الثالث على التوالي
حقق الفيلم 58 مليونا و230 ألف دولار هذا الاسبوع ، وبلغ إجمالي إيراداته عالميا 871 مليونا و836 ألف دولار منذ طرحه .

قام بتاليف الفيلم ماثيو فوجل، وإخراج مايكل جيلينك، آرون هورفاث، وقام بأداء الأصوات كلا من كريس برات، تشارلي داي، أنيا تايلور جوي، جاك بلاك، سيث روجان، فريد أرميسين، كيفن مايكل ريتشاردسون، كيجان مايكل كاي، تشارلز مارتنيه، سباستيان مانيسكالو، خاري بايتون، إريك باوزا.
وتدور أحداث الفيلم في إطار من المغامرات والخيال، حيث يسافر «ماريو» عبر متاهة تحت الأرض رفقة شقيقه «لويجي»، ويخوضان العديد من المغامرات من أجل إنقاذ إحدى الأميرات.

واستطاع فيلم الرعب «صعود الشر المميت – Evil Dead Rise»، أن يحجز مكانه بالمركز الثاني، في أول أسبوع من طرحه، محققا 23 مليونا و500 ألف دولار، وبلغ إجمالى إيراداته عالميا 40 مليونا و300 ألف دولار.

الفيلم من تأليف لي كرونين، سام ريمي، وإخراج لي كرونين، وبطولة أليسا ساذرلاند، ليلي سوليفان، مورجان ديفيس، نيل فيشر، جابرييل إيكولز، جايدن دانيلز، بيلي رينولدز مكارثي، تي وانو.
وتدور أحداث الفيلم حول شقيقين يتم جمع شملهما بعد سنوات من القطيعة، في ظروف مروعة، ينما تصعد شياطين تهدد حياتهما، ويجدا أنفسهما في معركة من أجل البقاء.

كما استطاع فيلم الأكشن والإثارة «العهد – The Covenant»، أن يحجز مكانه بالمركز الثالث، في أول أسبوع من طرحه، محققا 6 ملايين و282 ألف دولار عالميا.

الفيلم من تأليف جاي ريتشي، أيفان أتكينسون، مارن دايفيز، وإخراج جاي ريتشي، ومن بطولة جيك جيلنهال، ألكسندر لودفيج، أنتوني ستار، جايسون وونج، إميلي بيتشام، دار سالم، بوبي سكوفيلد، سوين تيميل، فهيم فازلي، شون ساجار، كريستيان أوتشوا لافيرنيا، ريزا دياكو، عباس الفاسي، ريس ياتس، هادي خنجبور.
ويتناول العمل قصة الرقيب «جون»، والذي يخوض مغامرته الأخيرة في أفغانستان مع جيش بلاده، حينما يتعرض لإصابة بالغة تهدد حياته، ويتلقى المساعدة من قبل مواطن أفغانستاني يدعى «أحمد» يسعى لنقله إلى بر الأمان.

وتراجع الجزء الرابع من فيلم الأكشن والإثارة والجريمة «جون ويك – John Wick»، إلى المركز الرابع في خامس أسبوع من طرحه، محققا 5 ملايين و750 ألف دولار، وبلغ إجمالى إيراداته عالميا 358 مليونا و480 ألف دولار.

الفيلم من تأليف شاي هاتن، مايكل فينش، ديريك كولستاد، وإخراج تشاد ستاهيلسكي، وبطولة كيانو ريفز، دوني ين، بيل سكارسجارد، لورانس فيشبورن، هيرويوكي سانادا، شامير أندرسون، لانس ريديك، رينا سواياما، سكوت أدكنز، إيان ماكشين، ماركو زارور، ناتاليا تينا، كلانسي براون، ماكو سان. ويستكمل هذا الجزء صراع «جون» مع المجلس الأعلى، ويكتشف خلال الأحداث طريقة ستمكنه من القضاء على المجلس الأعلى واستعادة حريته، ويجد نفسه في مواجهة مع عدو جديد تدفعه للشك حتى في أصدقاؤه القدامى.

وتراجع أيضا فيلم الأكشن والكوميديا «سجون وتنانين: الشرف بين اللصوص – Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves»، إلى المركز الخامس في رابع أسبوع من طرحه، محققا 5 ملايين و400 ألف دولار، وبلغ إجمالى إيراداته عالميا 177 مليونا و987 ألف دولار.

الفيلم من تأليف مايكل جليو، جون فرانسيس دالي، كريس مكاي، وإخراج جون فرانسيس دالي، جوناثان جولدشتاين، وبطولة كريس باين، ميشيل رودريجيز، صوفيا ليليس، ريج جان بايدج، جاستيس سميث، هيو جرانت، كلوي كولمان، ديزي هيد، جايسون وونج، ألكسيس رودني، شوتا كاكيباتا، ناتالي سيرفات، أبي برات، لورا برزيبيلا. وتدور أحداث الفيلم حول لص وسيم ومجموعة من المغامرين ينطلقون في مغامرة لسرقة واستعادة آثار مفقودة، ولكن سرعان ما تنحرف الأمور ويدخل الفريق في مواجهة مع الأشخاص الخطأ.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد