موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

55 الف زائر لحديقة الجيوان رابع ايام العيد

أعلن رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان الدكتور محمد رجائي، أن 55 ألف زائر. دخلو حديقة حيوان الجيزة اليوم االثلاثاء ليبغ اجمالي من زارو الحديقه في ايام العيد اكثر من 400 الف زائر

وقال رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه تم تقديم كافة وسائل الراحة ليستمتع الزوار بحديقة الحيوان .. مشيدا بجهود العاملين بالحديقة، خصوصا خلال فترة الأعياد والإجازات.

وأضاف أن إدارة حديقة حيوان الجيزة اتخذت كافة الإجراءات لتسهيل دخول الزائرين.. مشيرا إلى أن الحديقة فتحت أبوابها التسعة منذ الساعة السابعة صباحا وحتى الخامسة مساء، بسعر خمسة جنيهات للتذكرة، وأن جميع العاملين يبذلون قصارى جهدهم لتوفير كافة وسائل الراحة حتى يستمتع الزائرون بإجازاتهم.

وأشار إلى دخول عدد من الحيوانات الجديدة للحديقة.. مشيرا إلى أن كل الحيوانات القادمة للحديقة تتم بنظام التبادل فقط بدون تحميل أي أعباء مالية.

ولفت رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان إلى زيادة عدد اللافتات الإرشادية والخرائط كدليل للحديقة لمساعدة الزوار أثناء التجول ورؤية جميع الحيوانات بسهولة وتوفير الخرائط الورقية الخاصة بالحديقة أثناء الزيارة.

يذكر أن حديقة الحيوان بالجيزة تتميز بالتنوع في الحياة البرية، والتي تشمل على 4281 فصيلة من الحيوانات والطيور والزواحف، من ضمنها 3 آلاف نوع من الطيور و369 نوعا من الزواحف وباقي السلالات من الثدييات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد