موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

تريند الارقام يشعل السوشيال ميديا ورسائل مشفره لمن تحب .

عمت مواقع التواصل الاجتماعي تريند جديد وهو الارقام من 900 الي 926 مرتتبه تصاعديا
وصاحبت الارقام كلمه LOVE وحرف مختلف كما يتم وضع رموز تعبيرية رومانسية،
شغل التريند الكثيرون وعبروا عن عدم فهمهم لما يحدث إما بتساؤلات جادة أو بالكوميكس الساخرة وتفاعل معه عدد من المككشاهير .

انتشرت بعض المنشورات التي توضح معنى هذه الأرقام وفسروها بأنها مرتبطة بحروف اللغة الإنجليزية والتي عددها 26 حرفا، ورقم 900 يعنى سينجل، وكل حرف له رقم بالترتيب بمعنى أن حرف A = 1، B = 2، C = 3، وهكذا حتى أن تصل لحرف Z = 26، مثلا إذا كنت تحب شخصا أو معجب به ويبدأ اسمه بحرف الدال تكتب 904 بمعنى I Love Dalia.

وإذا كانت المسألة في البداية كانت عبارة عن سر لا يعرفه الكثيرون إلا أنها الآن باتت واضحة للجميع، وبالتالي فإن الشخص الذي سيكتب الرقم سيكون مفضوحا من الجميع، ما قد يتسبب إلى انحسار التريند خلال الساعات المقبلة خوفا من اكتشاف الأمر سريعا من جانب الأصدقاء.

وبعد فترة قصيرة من انتشار تريند الأرقام عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، سخر رواد منه، وطبقوه على دعوات الزفاف بدلًا من اسم العروسين.

وكان الفنان حمادة هلال من ضمن المشاهير الذين تفاعلوا مع تريند الأرقام في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فكتب: “912”، وذلك أثار سخرية عدد كبير من الجمهور والمتابعين، وجاءت تعليقاتهم كالآتي: “حتي أنت يا صابر”، “جامد يافنان والله ميفوتكش انت اي تريند”، “مليكه الله يسهلك”، “حد يطمن الفنان قطر 912 وصل فين”، “اللهم إن كان سحرًا فابطله”، والكثير من التعليقات الأخرى.

وانتشرت خلال الفترة الأخيرة، العديد من الترندات الخاصة بالحب والارتباط على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزها “النص الرومانسي”، حيث يقوم الأزواج بمشاركة رسائل نصية رومانسية تكشف عن مشاعرهم الحقيقية، ويتم تداول هذه الرسائل بين الأزواج عبر تطبيقات المراسلة الفورية، مثل واتساب وسناب شات وغيرها.

ويعتبر هذا الترند طريقة جديدة وممتعة للتعبير عن الحب والعاطفة بطريقة مبتكرة، كما أنه يمكن استخدامه للإحساس بالقرب من الشريك حتى في حالات البعد الجغرافي، وتعزيز العلاقة بين الأزواج.


المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد