موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةأخبار

السيسي:صندوق طواريء للعماله غير المنتظمه..ورساله جديده للشعب

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، انشاء صندوق إعانة الطوارئ لـ العمالة غير المنتظمة وتحويل مستحقات الحسابات الاجتماعية و الصحية إليه، لما يتيح الاستثمار، و يتم الانفاق منها على العمالة،
وقرر تفعيل الصندوق فور الانتهاء من الإجراءات القانونية وصرف إعانة عاجلة تقدر بـ 1000 جنيه لـ غير المستفيدين من برامج الحماية .

وتابع الرئيس: سيتم إصدار وثيقة جديدة من شهادة أمان، لمساعدة العمالة غير المنتظمة للتأمين على الحياة.
كما وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة للمصريين بمناسبة عيد العمال.
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة طمأنينة للشعب المصري ، قائلا : ” بتابع مواقع التواصل الاجتماعي ولقيت الكل بيسأل عن تطورات الأوضاع في العالم والأمور أصبحت مقلقة أكثر ” .

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، : ” كلمة هوقلها متتغيرش مهما كانت التحديات في مصر والمنطقة طول محنا على قلب رجل واحد محدش يقدر يعمل معانا حاجة ” .

وتابع : في كل تطور هتشوفوه في العالم طول محنا شعب متماسك معندناش مشكلة.
وقال خلال فعالية الاحتفال بعيد العمال المقامة بمصنع الشرقية للسكر، اليوم الاثنين، إنّ التاريخ سجل بأحرف من نور دور عمال مصر في بناء الوطن.

وأضاف أنّ الحضارة المصرية الخالدة منذ فجر التاريخ حتى الآن تتحدث عن تقديس المصريين للعمل، وهو جعل الشعب يرى الإنجازات الشامخة التي صنعها الأجداد في مختلف المجالات بعد أن تسلحوا بالتنظيم المحكم والدقيق والمعرفة العلمية وروح الإصرار والتحدي والكفاح.

وذكر أنّ العالم يتسم حاليا بالمنافسة والتغيير المستمر، ما ضاعف أهمية هذه القيم.

وكرم الرئيس السيسى عددا من قدامى العمل النقابى والعاملين المتميزين فى أدائهم بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، وعددا من قدامى العاملين بوزارة القوى العاملة بمنحهم نوط الامتياز بهذه المناسبة.

ويحضر الاحتفال كبار رجال الدولة والوزراء ورجال الدين والقيادات السياسية والحزبية وبحضور ممثلى العاملين فى كل القطاعات من مجالس إدارة النقابات العامة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد