موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

رسميا .. بيرميدز في السوبر المصري بديلا للزمالك .. والمباره في موعدها

اعلنت هيئه الرياضه في ابو ظبي مشاركه بيرميدز رسميا في مباراه السوبر المصري بديلا عن الزمالك
ونشرت الصفحه الرسميه لقناة ابو ظبي قرار مشاركه بيرميدز في المباراه التي ستقام يوم الجمعه القادم
كما اخطر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، نادي بيراميدز، اليوم الثلاثاء، بمشاركته رسميا في مباراة كأس السوبر أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

كما أبلغ الاتحاد المصري نادي بيراميدز بأن موعد السفر للإمارات في السادسة مساء غد الأربعاء، على متن طائرة خاصة.

كما طلب الاتحاد المصري من نادي بيراميدز إرسال القائمة الرسمية للفريق لإنهاء كافة الإجراءات والترتيبات.

وكان  محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد اعلن قبل انطلاق اجتماع الاتحاد الطاريء ، اليوم الثلاثاء، خوض نادي بيراميدز، نهائي كأس السوبر المصري ضد الأهلي،
كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل الاجتماع الطارئ الذي عقده الاتحاد؛ عقب اندلاع أزمة السوبر واعتذار الزمالك عن خوض المباراة.

وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية، إن السوبر المصري سيُقام في موعده بدولة الإمارات بين ناديي الأهلي وبيراميدز؛ بعد اعتذار نادي الزمالك، وعدم رد طلائع الجيش على طلب الجبلاية بإعلان موقفه من المشاركة في السوبر.

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن اتحاد الكرة لم يقدم أي إساءة في خطابه لنادي الزمالك، لافتًا إلى أن الشركة الراعية للمباراة ستقوم بإعادة قيمة تذاكر جماهير الزمالك لجمهور الأبيض مرة أخرى؛ عقب اعتذار ناديهم عن المشاركة في السوبر المصري.

وأوضح إيهاب الكومي، أن مجلس إدارة الزمالك أرسل خطاب اعتذار عن المشاركة في لقاء السوبر المقبلة بالإمارات، مشيرًا إلى أن الجبلاية حرصت على إقامة اللقاء في موعده حرصًا على صورة كرة القدم المصرية، متمنيًا إقامة مباراة لائقة بين الأهلي وبيراميدز.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد