موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

سوسيداد يهزم ريال مدريد بهدفين ويمنح لقب الليجا لبرشلونه

منح ريال سوسيداد لقب الدوري الاسباني الي برشلونه بالفوز علي ريال مدريد بهدفين للاشي في المباراه التي انتهت منذ قليل في الجولة 33 من الدوري
بهذه الهزيمه وسع الريال الفاريق معع برشلونه الي 14 نقطه قبل 6 مباريات علي انتهاء البطولة ويحتاج برشلونه الي فوزين للتاهل رسميا بالبطوله
وسجل هدفي ريال سوسيداد في المباراة، تاكيفوسا كوبو وأندير بارينتشيا في الدقائق 47 و85.

وبهذا الانتصار رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 68 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا وبفارق 14 نقطة عن المتصدر برشلونة.

بدأت المباراة بضغط من لاعبي ريال مدريد، وصوب تشواميني كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها ببراعة أليكس ريميرو حارس سوسيداد في الدقيقة 6.

وجاء الرد من سوسيداد بتصويبة من سورلوث من داخل المنطقة، اصطدمت بروديجر قبل أن تخرج في الدقيقة 12.

وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في التصدي لتسديدة من ديفيد سيلفا نجم وقائد سوسيداد من داخل المنطقة، في الدقيقة 19.

وحاول رودريجو جويس التصويب من خارج المنطقة، لكن الحارس أليكس ريميرو تصدى للكرة في الدقيقة 28.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح الياباني تاكيفوسا كوبو في تسجيل هدف التقدم لريال سوسيداد في الدقيقة 47، فمن خطأ قاتل بالتمرير من المدافع ميليتاو وصلت الكرة إلى كوبو الذي وضعها بسهولة في الشباك.

وصوب توني كروس كرة قوية من خارج المنطقة، وكالعادة الحارس ريميرو تصدى لها في الدقيقة 56.

وتدخل كارفاخال بعنف على أيهن لاعب ريال سوسيداد، ليشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية، والطرد في وجه لاعب الميرنجي في الدقيقة 61.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة لريال سوسيداد على حدود منطقة جزاء ريال مدريد، سددها أندير بارينتشيا وتصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة في الدقيقة 80.

وأضاف أندير بارينتشيا الهدف الثاني لريال سوسيداد في الدقيقة 85، بتصويبة أرضية صاروخية من داخل منطقة الجزاء، أسفل يمين الحارس كورتوا.

وفشل لاعبو ريال مدريد في تقليص النتيجة، ليواصل الميرنجي ترنحه في الليجا، ويبتعد برشلونة بفارق 14 نقطة، ويصبح على بعد خطوة واحدة فقط من التتويج رسميا باللقب في مواجهة الديربي ضد إسبانيول المقبلة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد