موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

محمود فوزي :تم مراعاة التوازن بين جميع التيارات فى تشكيل لجان الحوار الوطني.

قال المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية لـ الحوار الوطني، أنه تم مراعاة التوازن بين جميع التيارات السياسية فى تشكيل لجان الحوار الوطني.

ووجه الشكر لأعضاء اللجنة الفنية، على ما بذلوه من مجهود، بشأن الحوار الوطني.

وأضاف رئيس الأمانة الفنية لـ الحوار الوطني، خلال كلمته بـ افتتاح الحوار الوطني، أن هناك مقررين عموم على رأس كل لجنة من اللجان السياسية والاقتصادية والمجتمعية.

ولفت إلى أن هناك توازن بين جميع التيارات، وهناك توازن عمري، ومشاركة واسعة لـ الشباب والمرأة، مؤكدًا أن نجاح الحوار مسئولية مشتركة على الجميع، وأن حرية الرأى مكفولة، واحترام الدستور.

وأكد المستشار محمود فوزى، رئيس الأمانة العامة للحوار الوطني، أن الحوار يستهدف جميع المصريين، المجتمع المدنى، رجال الدين، الإعلاميين، إعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

وكشف المستشار محمود فوزى، رئيس الأمانة العامة للحوار الوطني، أن الحوار الوطني، استقبل 130 ألف طلب ما بين طلبات مشاركة، مقترحات من كل محافظات الجمهورية.

وأضاف فوزى خلال الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، المذاعة عبر اكسترا نيوز، أن الشباب المصرى يشارك مشاركة واسعة في الحوار الوطني، وكذلك المرأة المصرية.

وتابع محمود فوزى، أن القضايا المقرر مناقشتها فى الحوار الوطنى، جاءت بناءا على رغبة المواطنين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد