موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

ازمه جديده في الزمالك .. مرتضي يتهم وهدان بالانقلاب ..ويؤكد تصعيد ازمه السوبر للفيفا

شهد نادي الزمالك ازمه جديده في مجلس اداره النادي بعد تصريحات عضو مجلس اداره النادي سليمان وهدان ان النادي لن يصعد ازمه السوبر للفيفا وهو ما اعتبره رئيس النادي انقلابا علي راي مجلس الاداره
فوجئت جماهير الزمالك برد عنيف من المستشار مرتضي منصور علي هذه التصريحات من خلال تدوينه علي صفحته علي فيسبوك : “للأسف كل ما نشر على لسان سليمان وهدان عضو المجلس سواء في البرامج التلفزيونية أو بعض المواقع بخصوص عدم تقديم أي شكوي للاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة أو الأهلي هو رأيه الشخصي فقط ولا يعبر عن رأي مجلس الإدارة الذي صدر بالإجماع ماعدا سيادته”.

وزاد: “كنا نتمني أن يحتفظ برأيه لنفسه لأن هذا حقه الذي احترمناه في الغرف المغلقة أما أن يعلنه في كافة وسائل الإعلام عربونًا لشيء نعلمه فهذا ليس من حقه، وخاصة أنه ليس المتحدث الرسمي باسم النادي لأنه ليس رئيسًا له.. وإذا كان سيادته قد تلقي وعدًا بأنه سيكون رئيسًا للنادي قريبًا فهذا أيضا حق مشروع له، ولكن بشرط وهو أن من وعده وهو لا يملك أن ينفذ وعده”.

وشدد: “مجلس إدارة الزمالك متمسك بقراره ومستمر في اتخاذ الخطوات التي تصون كرامة النادي والأعضاء وجماهيره الغفيرة وتفضح ظلم سنوات طويلة تحملها هذا النادي العريق، وسيمارس حقوقه المشروعة في الدفاع عن كرامته وحقوقه في كل المحافل الدولية، وعلي رأسها الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية، ولو كان الثمن تنفيذ التهديدات التي وُجهت لرئيس النادي بعزله وحبسه مرة أخرى، والتي بدأت خطواتها في اليوم التالي مباشرة من إعلانه قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر”.

وأتم: “أما من يعترض على حماية حقوق النادي والحفاظ على كرامته من أعضاء المجلس فليتقدم باستقالته فورًا إلى كل من وعدوه بعزل مرتضي منصور وتنصيبه هو رئيسًا للنادي بعد عزل الرئيس الشرعي أو حبسه مرة ثانية.. وسنعقد مؤتمرًا صحفيًا الاثنين المقبل لفضح كل المتآمرين ووضع الرأي العام الزملكاوي أمام مسؤولياته التاريخية”.

وطلب مرتضى من جميع أعضاء المجلس عدم الحديث في هذا الملف عبر وسائل الإعلام، وأن هناك متحدث باسم المجلس وهو رئيسه.
والتزم سليمان وهدان الصمت علي اتهامات مرتضي كما التزمت وزاره الشباب والرياضه ايضا الصمت ولم تتحرك لتنفيذ احكام القضاء

تجهيز احمد مرتضي لرئاسة النادي
وشهد النادي اليوم مؤتمر لما اسماهم رموز النادي لدعم موقفه راسه احمد مرتضي منصور بعد اعتذار مرتضي في توجه بان يكون احمد هو رئيس النادي القادم
حضر المؤتمر أحمد عبد الحليم، وعادل المأمور، وطارق يحيى، وإسماعيل يوسف، وخالد الغندور، وأحمد حسام “ميدو”، وأحمد دويدار، بالإضافة إلى العديد من رموز الألعاب الجماعية المختلفة بالنادي.

وأيد محمد صبري، لاعب الزمالك السابق، قرار الاعتذار، مؤكدًا أن التاريخ سيذكره، وأن القلعة البيضاء صاحبة الفضل على الجميع في كل الألعاب.

من جهته، قال الإعلامي خالد الغندور، إن اعتذار الزمالك هو الاعتذار عن الظلم، موضحًا: “مباراة السوبر عنوانها هو ظلم نادي الزمالك، ودورنا الآن أن نقف لصالح النادي”.

وعلق أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة: “الاعتذار عن عدم خوض السوبر كان ما بين مؤيد ومعارض، وجاء قرار الاعتذار ليؤكد موقفنا من العبث، واتخاذ القرارات حسب الأهواء”.
أكد عادل المأمور حارس مرمى الزمالك السابق أن الأبيض تعرض للظلم كثيرا في الفترة الماضية وجاء الوقت للحصول على حق النادي.

وأضاف المأمور قائلًا:«كلنا ندعم مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور في هذا القرار التاريخي بالاعتذار عن عدم المشاركة في كأس السوبر».

واختتم تصريحاته قائلا :«المطلوب منا جميعا الالتفاف حول مجلس إدارة نادي الزمالك والنادي في هذه الفترة».
أكد جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن قرار عدم المشاركة في لقاء السوبر المحلي من أجل كرامة القلعة البيضاء.

وأضاف قائلًا: «قرارنا لا علاقة له بمباراة أو لاعب، لا نخاف من أحد، لكن الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية هم من دفعونا أن نكون يدًا واحدة لاتخاذ قرار قوي ضد الظلم، وسنظل نحافظ على كرامة الزمالك لأنها فوق كل شىء».

وتابع : «نرحب بكل رموز نادي الزمالك وأبواب النادي مفتوحة للجميع ونفتح صفحة جديدة مع الجميع».

وتابع قائلا : «القرار الخاص بالاعتذار عن عدم المشاركة بالسوبر أعاد الكرامة لكل زملكاوي».

واختتم تصريحاته قائلا : «أشكر المستشار مرتضى منصور وكل زملائي بالمجلس الذين اتخذوا القرار».

أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم أن رموز الزمالك هم جزء من كيان النادي.
وأضاف :«نادي الزمالك صاحب الفضل على الجميع والمسألة ليست مباراة أو لاعبًا، لأن المسألة كرامة نادي الزمالك، ويجب أن يعلم الجميع حجم نادي الزمالك، ونريد العدالة وتطبيق القوانين واللوائح علينا أو على أي ناد».

وتابع قائلًا: «القرار الذي اتخذه مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تاريخي وحافظ على عزة وكرامة كيان نادي الزمالك وأشكر جميع من اتخذ هذا القرار وكل من حضر ودعم مجلس الإدارة».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد