موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

الزوجة الخائنة… رفعت دعوة نفقة بعد إفلاس زوجها

كان الزوج الثري ا. ط يمتلك العديد من الشركات والفروع لتجارته  فقرر  أن يتزوج زواج صالونات خاصه انه قارب علي الاربعين من عمره .

فتزوج من فتاه من الجيران بشكل سريع وانجبت له 4 ابناء في فتره زواجهما الذي قاربت العشر سنوات ولكن بعد الازمات الاقتصاديه تحول الزوج الي شخص لايملك قوت يومه فتم رفع دعوي نفقه زوجيه وصغار من الزوجه ش. م امام محكمه اسره المعادي وقدمت مستندات للمحكمه تثبت ثراء الزوج فتم الحكم بمبلغ كبير نفقة.

وحينما علم الزوج استشاط غضبا وصرخ في وجه الزوجه ان تلك المستندات التي قدمتها الزوجه للمحكمه ليست حقيقيه وان كافه شركاته افلست تماما واملاكه تم بيعها لسداد الديون.

ولكن الزوجة كان لها فكر شيطاني فاوهمت الزوج بانها علي استعداد للتصالح، ستعمل استئناف للحكم لهذا السبب. وبجلسه الاستئناف طلبت زياده مبلغ النفقه واستجابت المحكمه بناء علي المستندات المقدمه واصبح مبلغ النفقه الخيالي مضاعفا.

واصبح الحكم نهائي فما كان من أيمن محفوظ المحامي، دفاع الزوج  الذي تاخر في الوكاله بعد حكم الاستئناف، تقديم   التماس باعاده النظر في الحكم للاثبات الغش الذي اثر علي الحكم من مستندات تثبت ان الزوج كان ثريا فيما سبق اما حاله الان في الحقيقه معدم والي ان يتم تدوال الالتماس. سيظل الزوج مهدد بالحبس او سداد نفقه بمبلغ كبير جدا للغايه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد