موقع مصر الإخباري
فن

مدحت العدل يكشف مفاجأه لشيريهان ورساله لعمرودياب والترشح لرئاسة الزمالك

كشف الكاتب والسيناريست مدحت العدل، عن مفاججأه للفنانه شيريهان ورساله لعمرو دياب وسبب عدم ترشحه لرئاسه نادي الزمالك في ظل وجود مرتضي منصور

و قال :يوجد عمل جديد مع الفنانة شريهان الفترة المقبلة
واكد “العدل”: انتظروا شريهان في مسلسل ضخم ومسرحية قريبا.

وأضاف العدل خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبوطالب، في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة أن الفنانة شريهان فنانة ملهمة وجميلة وتتعامل مع الفن بروح الهواية والبحث عن التفاصيل والمجهود غير العادي.
تحدث السيناريست الكبير، عن كواليس مسلسل عملة نادرة للنجمة نيللي كريم والصعوبات التي واجهته في العمل، كما تحدث عن سر تأجيل مشروع قصة حياة عمرو دياب
كما تحدث العدل، لأول مرة عن حياته الخاصة، قائلا: كتبت جزء من مواقف حصلت بيني وبين زوجتي في هذه الأغنية.

قال السيناريست والكاتب مدحت العدل، إنه ليس متعصبا إلا عند تشجيعه نادي الزمالك فقط،
وتابع نعم قلت منذ عام ونصف إنني أريد الترشح لرئاسة نادي الزمالك، قلت هذا عندما أقالوا مرتضى منصور وشعرت وقتها بالخوف على النادي، وقلت بالحرف.. لو لم يعد مرتضي منصور للزمالك سأرشح نفسي.

وأوضح أنه لن يترشح لرئاسة الزمالك الا إذا أقيمت انتخابات، وانه راض تماما عن أداء مرتضى منصور في رئاسة نادي الزمالك منذ عام ٢٠١٤، خاصة بعد أن فاز الزمالك بعدد كبير من البطولات أثناء رئاسته.

وأضاف مدحت العدل: محمد العدل ورمزي العدل يشجعان النادي الأهلي، لكن احنا مش بنعاير بعض علشان الأهلي والزمالك، ولا أحب أن أعلن عن آرائي على الفيس بوك، خاصة فيما يتعلق بأخبار كرة القدم حتى لا أكون سببا في غضب أو زعل الجمهور.

وقال إن عمرو دياب كان يريد في فترة من الفترات عمل مسلسل تليفزيوني، مؤكدا أن عمرو دياب من الصعب أن يشارك في بطولة مسلسل، لكن أطالبه بالرجوع إلى السينما.

وأوضح أكيد عمرو دياب خايف، لكن بقوله متخافش، اعمل فيلمين وتلاتة وأربعة كمان.
وكشف مدحت العدل عن أقرب أغانيه التي قام بتأليفها لعمرو دياب، قائلا: وإيه يعني.. كانت أول أغنية ألفتها لعمرو دياب، متابعا كتبت جزءا من مواقف تعرضت لها مع زوجتي في بعض الأغاني وكل أعمالي تحمل قدرا من ذاتي.

إن الكاتب إبراهيم عيسى لم يكن يقصد إهانة أسامة أنور عكاشة أو غيره من الكُتاب، عندما قال في تصريح له إنه امتداد لعكاشة ويعوض عدم وجوده في الكتابة، مشيرا إلى أن إبراهيم عيسي وصف مسلسل عملة نادرة بالعمل النادر.
وشدد العدل على أن مصر طيلة عمرها منبع للمفكرين والموهوبين موضحًا أنه رفض تلقي أي «فلوس» في فيلم «آيس كريم في جليم» رغم أن المخرج خيري بشارة طلب مساعدته في هذا الفيلم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد