موقع مصر الإخباري
رياضة

الجماهير تقتحم ملعب مباراه مانشستر سيتي وتشيلسي للاحتفال ببطولة الدوري

شهد احتفال مانشستر سيتي ببطولة الدوري الانجليززي قيام الجمهور باقتحام ملعب المباراه التي انتهت بفوز السيتي علي تشيلسي بهدف للاشي
عطل الاقتحام احتفال فريق السيتي بالتتويج رغم محاولة الامن اخراج الاف من جماههير السيتي التي اختفلت هي علي ارض الملعب بدلا من اللاعبين
مانشستر سيتي لم ينتظر كثيرًا من أجل تسجيل الهدف الأول حيث أحرز جوليان ألفاريز هدف التقدم في الدقيقة (11) بعد تمريرة من اللاعب الشاب كول بالمر.
وكاد بالمر أن يسجل الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة (23) بعدما توغل من داخل منطقة الجزاء قبل أن ينجح مدافعي تشيلسي في التدخل ويبعدوا الكرة من على خط المرمى.
السيتي واصل تهديده لمرمى كيبا وهنا في الدقيقة (23) كان فيل فودين قريبًا من تسجيل هدف ثانٍ بعد تمريرة من لاعب الوسط كالفين فيليبس إلا أن الكرة تمر أعلى المرمى بقليل.
التهديد الأول من جانب تشيلسي في الدقيقة (33) عن طريق رحيم ستيرلينج الذي ينفرد بالمرمى إلا أن الحارس ستيفان أورتيجا يتصدى للكرة ببراعة.
وكان تشيلسي قريبًا من إدراك التعادل في الدقيقة (36) عن طريق رأسية من جالاجير تصطدم بالكرة بالقائم الأيسر.وفي الدقيقة (58) كان مانشستر سيتي قريبًا من إدراك هدف ثانٍ عن طريق بالمر تصطدم الكرة بالقائم الأيسر ثم يشتتها دفاع تشيلسي.
والغي الحكم هدف لتشيلسي بعد ان كشف الفار ان رياض محرز هيأ الكره بيده قبل ان يودعاه الفاريز في المرمي
وفور اطلاق صافره النهايه اندفع الاف من جماهير السيتي الي الملعب للاحتفال بالدوري ونجح الامن في ا فراغ الملعب وانطلق حفل التتويج
وفي مباره ثانيهضمن برايتون التواجد في الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه ساوثهامبتون، بنتيجة (3-1)، اليوم الأحد، على ملعب “فالمر”، ضمن لقاءات الجولة 37 من البريميرليج.

ويحتل برايتون المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 61 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن أستون فيلا، صاحب المركز السابع، لكن مع فارق أهداف كبير لصالح كتيبة المدرب روبرتو دي زيربي.

ويشارك في الدوري الأوروبي، صاحب المركز الخامس في البريميرليج، بجانب بطل كأس الاتحاد، وإذا كان الأخير من أول 5 في ترتيب المسابقة، يذهب صاحب المركز السادس إلى المسابقة الأوروبية.

ويلعب في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، قطبا مانشستر، وهما يتواجدان في أول 4 مراكز بالبريميرليج.

وتتبقى لبرايتون مباراتان قبل ختام مسيرته في البطولة، أمام مانشستر سيتي (مؤجلة) وأستون فيلا.
وفي مباراه ثالثه ضمن وست هام البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم المقبل، بفوزه على ليدز 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة الـ37 (قبل الأخيرة) من المسابقة.

وتقدم ليدز يونايتد بهدف سجله رودريجو في الدقيقة 17 وتعادل وست هام عن طريق ديكلان رايس في الدقيقة 31.

وأضاف جارود بوين الهدف الثاني في الدقيقة 72 قبل أن يسجل مانويل لانزيني الهدف الثالث لوست هام في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع وست هام رصيده إلى 40 نقطة في المركز الـ14، وتوقف رصيد ليدز يونايتد عند 31 نقطة في المركز الـ18.

وبهذه النتيجة أيضا ضمن فريقا بورنموث ونوتينجهام فورست، أصحاب المركزين الـ15 والـ16 البقاء.

وكان مانشستر سيتي توج باللقب أمس السبت عقب فوز نوتينجهام فورست على آرسنال بهدف نظيف.

كما هبط فريق ساوثهامبتون رسميا لدوري الدرجة الأولى، ويتبقى فقط معرفة الهابطين الآخرين من الدوري الممتاز، حيث تتنافس فرق إيفرتون وليدز يونايتد وليستر سيتي على احتلال المركز الـ17 الذي يبقي بصاحبه في الدوري الممتاز.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد