موقع مصر الإخباري
فن

تفاعل واسع مع اغنيه حميد الشاعري وابنته في حفل زفافها ..شاهد

لاقت اغنيه الفنان حميد الشاعري وابنته في حفل زفافها تفاعلا واسعا من الجمهور فور طرح الاغنيه
وعلق العشرات علي الاغنيه واعجابهم بها وبصوت ابنه الفنان حميد الشاعري
وكان حميد الشاعري، قد فيديو لأغنية دويتو جمعته مع ابنته نبيلة بحفل زفافها الذي أقيم قبل يومين بأحدى فنادق القاهرة، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، وعلي قناته علي يتويب
وعلق عليها قائلا: “أغنية فرح بنتي نبيلة.. عقبال أولادكم جميعا”.

وظهر حميد في الفيديو يرقص مع ابنته نبيلة احتفالا بزفافها، وقاما بالغناء معا وسط أجواء مبهجة تفاعل معها الحضور، كما لفتت أنظار رواد السوشيال ميديا الذين قاموا بتهنئة حميد بزواج ابنته.

ويقول مطلع الأغنية:
يا ابو قلب كبير يا سندي وعزي وعزوتي علمتني كتير .. علمتني كتير ومليت عليا دنيتي شهور وسنين
وانت بترعاني .. وهقولك تاني .. يا سندي وعزي وعزوتي
يا أغلى الناس وأعز الناس .. انت الأمان وإنت الأساس
يا فرحة عمري كبرتي بدري .. وصرتي عروسة منوره
مكانك غالي جوه في قلبي .. مهما بعدتي يا جوهرة

أغنية “أبو قلب كبير” كتبت كلماتها وقامت بتلحينها، والدة نبيلة حميد الشاعري أردنية الجنسية، ومن توزيع محمود الشاعري، ولعب الجيتار أحمد حسين، وقام بغنائها خلال حفل الزفاف حميد الشاعري وابنته نبيلة.

جدير بالذكر أن حميد الشاعري، احتفل بزفاف ابنته، وسط حضور كبير من الوسط الفني والإعلامي، وشارك عدة نجوم في إحياء حفل الزفاف، كان على رأسهم الهضبة عمرو دياب، والذي جاء من الكويت خصيصا لحضور حفل الزفاف، والفنان محمد حماقي، وعدد كبير من نجوم جيل التسعينات، هشام عباس وإيهاب توفيق ومصطفى قمر وحسام حسني ومحمد محيي، كما حضر النجم حكيم وأحمد سعد، ومن الشباب مصطفى شوقي وهيثم نبيل، والمنتج نصر محروس.

ومن الوسط الفني والإعلامي حضرت يسرا وأكرم حسني وأحمد زاهر وبناته، كما حضر محمد السعدي ومنى الشاذلي وأحمد خيري وساندي وعدد كبير من الملحنين والشعراء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد