موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي يهزم انبي يهدفين بسهوله .. وفاركو يخطف فوز من سموحه بهدف

حقق الاهلي فوزا سهلا علي فريق انبي 2-0 في المباراه التي اقيمت اليوم في استاد القاهره في اطار الجوله 27 من الدوري الممتاز
سجل هدفي الاهلي محمد شريف الأول من تسديدة في الدقيقة 30، وأضاف أحمد عبدالقادر الهدف الثاني في الدقيقة 35 من تسديدة صاروخية يفشل حارس إنبي في إخراجها.
سيطر الاهلي علي مجريات المباراه واضاع لاعبوه اكثر من 5 اهداف محققه بسبب الانانيه والرعونه
عاد الأهلي ليحقق الفوز في بطولة الدوري، بعدما غاب عن خوض أي مباراة في الدوري المصري، لمدة 36 يومًا، خاض فيها 4 مباريات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، تخللها الفوز بكأس السوبر المصري على حساب بيراميدز.
وواصل الأهلي تصدره لجدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة من 22 مباراة، بينما توقف رصيد إنبي عند النقطة 36 في المركز العاشر.
تفاصيل المباراة
سدد علي معلول لاعب النادي الأهلي، تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 6 من عمر المباراة، ولكن تسديدته تعلو مرمى حارس إنبي.
وتصدى علي لطفي لأول تسديدة من نادي إنبي، بعدما سدد أحمد أمين أوفا تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن حارس الأهلي يتصدى بثبات.
وكاد حمدي فتحي أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 22 من زمن اللقاء، بعد عدة تمريرات بين علي معلول ومحمد شريف، لتصل في النهاية عند حمدي فتحي داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية ولكن علت مرمى إنبي.
واستطاع محمد شريف أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي بعد مرور 30 دقيقة، بعد عرضية متقنة من على معلول قابلها محمد شريف بتسديدة صاروخية مرت على يمين الحارس رضا السيد إلى داخل الشباك.
وتمكن أحمد عبد القادر من إحراز الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 35 من زمن اللقاء، بعدما انطلق بسرعته وأطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس مرمى إنبي.
كاد حمدي فتحي أن يضيف الهدف الثالث للنادي الأهلي مع بداية الشوط الثاني، بعد أن قطع الكرة من دفاع إنبي وتوغل داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة اصطدمت بالدفاع وتمر بجوار القائم الأيسر لمرمى إنبي.
وعاد حمدي فتحي لتهديد مرمى رضا السيد مرة أخرى، بعدما أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن حارس إنبي يتصدى للكرة ببراعة.
وكاد بيرسي تاو أن يسجل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 61 من أحداث المباراة، بعدما استغل خروج حارس مرمى إنبي من مرماه، ليسدد كرة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها تمر أعلى المرمى.
وتعرض علي لطفي حارس مرمى الأهلي لإصابة في العضلة الخلفية، ليقرر مارسيل كولر إجراء تبديل اضطراري بخروجه ودخول مصطفى شوبير.

واهدر عمر السوليه وطاهر محمد طاهر فرصتين في اخر 5 دقائق من المباراه
وفي مباره ثانيه فاز فريق فاركو على نظيره سموحة، بنتيجة 1-1، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 29 بالدوري المصري الممتاز.
وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90+3، لصالح فاركو عن طريق اللاعب محمود حمادة.
وبتلك النتيجة، رفع فاركو رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 35 في المركز العاشر.
وفي مباره ثالثه :تغلب فريق البنك الأهلي على أسوان بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة الدوري المصري.

واستضاف استاد السلام مباراة البنك الأهلي مع أسوان في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ29 للدوري المصري الممتاز.

وبادر فريق أسوان بالتسجيل عن طريق محمد حمدي زكي في الدقيقة 51، وعدل كريم بامبو النتيجة في الدقيقة 66، قبل أن يضيف محمد هلال الهدف الثاني في الدقيقة 77.

ليهرب إلى حد ما من قاع ترتيب الدوري المصري الممتاز ويتواجد فريق البنك الأهلي الذي يقوده بابافاسيليو في المركز الـ13 برصيد 31 نقطة.

أما فريق أسوان فيتواجد في المركز الـ14 برصيد 31 نقطة بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد