موقع مصر الإخباري
فن

شوجر دادي يصعد للمركز الاول في ايراد شباك تذاكر السينما ويوم13 ثانيا

احتل فيلم “شوجر دادي” صدارة شباك التذاكر، في أول أيام عرضه أمس الأربعاء، محققا 243 ألف جنيه،

ازاح شوجر دادي فيلم «يوم 13»، إلى المركز الثاني، والذي حقق أمس 192 ألف جنيه وجاء فيلم رهبه ن في المركز الثالثة واستطاع أن يحقق 78 ألف جنيه فقط ..

وفيلم “شوجر دادي” الذي يناقش أزمة منتصف العمر، يشارك في بطولته ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني، ومصطفى غريب، ومي الغيطي، ومحمد محمود، وفرح الزاهد، والراقصة جوهرة، من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.
تدور أحداث شوجر دادي في إطار كوميدي، من خلال مناقشة أزمة منتصف العمر، والتي تقلب الأحداث رأسًا على عقب، ولم تكن تلك التجربة الأولى التي تجمع بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، لكنه يعتبر التعاون الثاني بين الثلاثي ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني بعد فيلم ماما حامل 2021.
أما فيلم “يوم 13” الذي تصدر الإيرادات اليومية لمدة 4 أسابيع، وحقق إجمالي إيرادات على مدار 5 أسابيع عرض تقدر بـ25 مليون جنيه و855 ألفا، حيث يحتل المركز الثانى في الإيرادات الإجمالية، بعد فيلم «هارلي» الذي حقق إيرادات إجمالية منذ بداية عرضه في عيد الفطر تصل إلى 34 مليون جنيه و823 ألفا، فهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله، ووضع له الموسيقى التصويرية هشام خرما، وتدور أحداثه حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن فى الحسبان، ويشارك في البطولة دينا الشربينى، وشريف منير، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، ومحمود عبد المغني، وأروى جودة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد