موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

مرتضي منصور يفتح النار في كل الجبهات ..الخطيب وعباس واللجان المؤقته واحمد الاحمر والدوله

في تكذيب صريح لما أعلنته وزاره الشباب والرياضه ان مجلس اداره ناددي الزمالك نفذ قرار عزل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
عقد مرتضي مؤتمر صحفي مساء اليوم تحددث فيه بصفته رئيس مجلس الاداره والمتحككم في النادي كما عقد اجتماعا مع الجهاز الفني للفريق الأول لكره القدم واعلن دعمه للجهاز
وفي التفاصيل قال رئيس النادي في المؤتمر الصحفي :«عقدنا اجتماعا لمجلس إدارة النادي قبل المؤتمر الصحفي اليوم لمناقشة العديد من الأمور المهمة».
شكوي ضد الاهلي والاتحاد وكهربا
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن مجلس الإدارة تقدم رسميا بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي ولجنة التظلمات بالجبلاية ومحمود كهربا لاعب الفريق الأحمر.

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس في مقر النادي:” تقدمنا بالشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ولست جبانا ومجلس الإدارة وافق بالكامل على التقدم بالشكوى”.

وأضاف أنه تم إرسال الشكوى للمحامي الإيطالي المكلف بالقضية وأرسلها بدوره للاتحاد الدولي لكرة القدم، واستعرض رئيس النادي الشكوى خلال المؤتمر.

وتابع أنه تقدم أيضا بشكوى في مركز التسوية من أجل اتباع كافة الإجراءات القانونية قبل التصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم.
أكد مرتضى منصور أن القلعة البيضاء تحتاج لـ 100 مليون جنيه هذا الأسبوع لسداد التزامات النادي المالية.
لم اعتذر عن منصبي
قال مرتضى في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بنادي الزمالك:” احترم احكام القضاء، ولم يحدث انني قدمت اعتذرًا عن منصبي لمجلس الإدارة، لكنني قولت لن أعود إلا بحكم قضائي”.
وقال مرت: «تحدثت مع وزير الرياضة، حول إيقاف قرار العزل بعد الاستشكال على الحكم».
وأضاف:” مطلوب 100 مليون جنيه هذا الأسبوع، وأحذر من الوضع الحالي في النادي، والمصيبة انني لا استطيع ادخال اي أموال للزمالك”.
مشكلتي مع محمود الخطيب ودولته
وتابع:” مشكلتى مع محمود الخطيب ودولته وليست مع النادي الأهلي، كما أن لدي مشكلة اخرى مع ممدوح عباس ودولته”.
وواصل :” أقول لجماهير الزمالك خليكو ناييمن واتركوا أصحاب الصفحات والقنوات تسب مرتضى منصور، لماذا تكبل ايدينا ولنا 2 مليون دولار في البنك؟”.
وأتم تصريحاته: ” أنا الرئيس التاريحي للزمالك غصب عن أي حد، الزمالك بيموت قدامي ومش قادر أعمله شيء”.

أشاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بالإنجاز الذي حققه فريق رجال كرة يد وسيدات كرة الطائرة بالقلعة البيضاء بالحصول على بطولتين أفريقيتين.
قال مرتضى في المؤتمر الصحفي: “أوجه التحية إلى بنات الذهب في الطائرة ورجال اليد، الزمالك نادٍ عظيم وكبير (اللي مش عارف الأصول يمشي ويسيب النادي)”.
وأضاف: “أشكر أحمد مرتضى منصور لأنه عاشق للكيان ورغم مرضه إلا أنه كان حريص على حل مشكلة فريق السيدات في تونس”.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه ليس من العدل تحميل نجله أحمد مرتضى، المشرف على ألعاب الصالات بالنادي، مسؤولية أي إخفاق، في حين لا يتم ذكره حال النجاحات.
احمد الاحمر
وقال من غير الإنصاف أن ينسب الفضل في فوز الزمالك باللقب الأفريقي لـ “عبقرية” أحمد الأحمر، بينما يُلام دائماً أحمد مرتضى في حالات الفشل.
وواصل رئيس الزمالك انتقاده للأحمر حيث قال: “في لاعب سلم الكاس للجمهور.. ده عيب.. لو مش عاجبك سيب النادي وإمشي”.
تابع: “لدي عتاب بسبب ما حدث، من العيب على قناة أون تايم سبورتس أن تذيع مباراة فريق السلة بالأهلي وتنقل فريق الطائرة على البوتجاز (ساخرًا)، حزين بسبب عدم إذاعة مباراة فريق السيدات لكرة الطائرة”.
وتساءل مرتضى: “هل نجوم الطائرة في الزمالك (عندهم جرب)؟”.
بنيامين أتشيمبونج

قال إن الغاني بنيامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق سجل فيديو يؤكد فيه حصوله على مستحقاته لدى النادي الأبيض.

وأكد أنه بعد رحيل المجلس وتولي اللجان مسؤولية إدارة النادي تقدم اللاعب بشكوى ضد الزمالك للمطالبة بمستحقاته وصدر حكم لصالحه.
وتابع قائلا :” اتفقنا مع اللاعب الغاني على جدولة المستحقات المتأخرة وسددنا قسط واحد من مستحقاته وتم الحجز على القسط الثاني في البنك”.

وأضاف أن مستحقات نادي سبورتنج لشبونة الخاصة بقضية شيكابالا تم إيداعها في البنك وقيمتها مليون و500 ألف دولار لإرسالها للنادي البرتغالي وتم الحجز على أرصدة الزمالك ، وأصبح النادي مهددا بالإيقاف لثلاث فترات قيد”.
اوسوريو باق
كشف مرتضى منصورموقف المدير الفني الحالي الكولومبي أوسوريو
وقال: “مين اللي قال إن إحنا هنمشي أوسوريو كفاية بقى يا إعلام سيبونا في حالنا وبعدين يقولوا بنفاوض موسيماني بتاع الجن والعفاريت لم يتحدث معه أحد”

وواصل: “”لجنة الكرة ليس لها صلاحية بالتفاوض مع أحد، وحسام حسن مع إحترامي له، لم يتحدث أحد معه أبدا أبدا”.

وأضاف: “أوسوريو يرى طريقة لعب وخطة معينة هى مشكلته هو ويجربها في وقت غير مناسب، الزمالك ليس لديه أطهر الطاهر يهدر ركلة جزاء في الوقت الضائع، ولا نادي الترجي يتم حرمانه من جماهيره و٦ لاعبين يتعرضوا للإصابة، ولا لاعب يصوب بظهره وتسكن الكرة الشباك”.

وتابع: “ولو كنا سنتفاوض مع موسيماني بصراحة لا أريده لكن أريد الذي معه، الأمور لا تحتمل كم هذه الشائعات والمهاترات”.

شهد المؤتمر حضور الجهاز الفني بقيادة الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول وباقي اعضاء الجهاز، مدحت عبدالهادي وأحمد مجدي ومحمد عبدالمنصف.

كما حضر جميع أعضاء مجلس الإدارة ما عدا سليمان وهدان.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد